أخبار عاجلة
متصدقش الصاغة.. الدهب طالع السحاب -

فيديو | دي خيا يتصدى لركلتي جزاء ويقود فيورنتينا لفوز مثير على ميلان في الدوري الإيطالي

فيديو | دي خيا يتصدى لركلتي جزاء ويقود فيورنتينا لفوز مثير على ميلان في الدوري الإيطالي
فيديو | دي خيا يتصدى لركلتي جزاء ويقود فيورنتينا لفوز مثير على ميلان في الدوري الإيطالي

سقط ميلان بخسارة مثيرة من فيورنتينا في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب أرتيميو فرانكي.

وخسر ميلان بهدفين مقابل هدف، بعد الفوز في الديربي بالجولة الماضية على إنتر ميلان، متأثرًا بالخسارة الأوروبية ضد ليفركوزن الثلاثاء الماضي.

ميلان بدأ المباراة ساعيًا للفوز، ولكن الحكم احتسب ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفار على ثيو هيرنانديز لصالح الظهير الأيمن دودو.

في الدقيقة 22 انبرى مويس كين لركلة الجزاء، لكن مايك ماينان تعملق في مواجهة الإيطالي وتصدى لركلة الجزاء بصعوبة.

بعد 7 دقائق سجل كين هدفًا من متابعة تسديدة كاتالدي، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يرد لياو في الدقيقة 31 ويهدر فرصة هدف التقدم للروسونيري.

في الدقيقة 35، مر ياسين عدلي بعد تمريرة جوسينس من رمية تماس، وراوغ بسهولة دفاع ميلان، وأطلق صاروخية ارتطمت بالقائم وسكنت شباك فريقه السابق، ليتأخر ميلان بهدف.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ميلان بعد تدخل رانييري على تيجاني رينديرز الذي استلم تمريرة بوليسيتش.

ثيو هيرنانديز تولى تنفيذ الركلة، لكن ديفيد دي خيا رد على ماينان، وتصدى لتصويبة الفرنسي، وحافظ على نظافة شباكه بنهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء ثالثة في المباراة، والثانية لـ ميلان بعدما تسبب فيها مويس كين بجذب جابيا.

هذه المرة سدد الكرة تامي أبراهام، ولكن ديفيد دي خيا قرر أن يعيد اسمه ليتصدر المشهد ويتصدى لركلة الجزاء الثانية في نفس المباراة، وهي ثالث ركلة يتصدى لها من بداية الموسم مع فيورنتينا.

بعد 4 دقائق، تعادل كريستيان بوليسيتش لـ ميلان بتمريرة من ثيو هيرنانديز، وضعها بطريقة رائعة في مرمى دي خيا.

في الدقيقة 71 كاد ميلان يسجل الهدف الثاني، لكن أقدام دي خيا هذه المرة تتصدى لانفراد المهاجم الإنجليزي، ويمنع الروسونيري من التسجيل.

قرر فونسيكا خروج رافائيل لياو الذي كان يعاني على مدار المباراة، وأقحم نواه أوكافور في الدقيقة 73، وفي نفس الدقيقة أخطأ دفاع الروسونيري وحصل كين على الكرة ليمررها للأيسلندي جودموندسون ويطلق صاروخية في مرمى ماينان، مسجلًا الهدف الثاني.

في الدقيقة 86 تألق دي خيا مجددًا ومنع هدف التعادل بعد تسديدة تشيكويزي، قبل أن يتعملق زميله رانييري أمام أبراهام في الدقيقة 92.

حكم المباراة أطلق صافرة النهاية، ليفوز فيورنتينا بفضل تألق دي خيا بهدفين مقابل هدف، ويرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر. بينما ميلان، فقد تراجع إلى المركز السادس برصيد 11 نقطة.

أهداف مباراة ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد فرج: مشروع "نايا باي" الساحل الشمالي مصمم ليكون مجتمعًا متكاملًا
التالى زيادة الحد الأدنى وصرف علاوات مالية.. الحكومة تزف ...