أخبار عاجلة
تجديد حبس المتهم بدهس طالب في حلوان -
اتحاد الكرة يجدد عقد ميكالي لمدة 4 سنوات -

بريطانية تصاب بمرض خطير بعد دخولها في نوبة سعال.. ماذا حدث؟

بريطانية تصاب بمرض خطير بعد دخولها في نوبة سعال.. ماذا حدث؟
بريطانية تصاب بمرض خطير بعد دخولها في نوبة سعال.. ماذا حدث؟

تعرضت سيدة بريطانية إلى نوبة سعال شديدة لتتناول الدواء تحت إشراف الطبيب، إلا أنها لم تتحسن، وأصبحت غير قادرة على الحركة، وبعد نقلها إلى المستشفى تبين إصابتها بتسمم الدم لتخوض رحلة علاجية لأشهر عديدة حتى تعود إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

أصيبت البريطانية دينيس ديفوتو، البالغة من العمر 52 عامًا، بنوبات سعال شديدة ونزلة برد، جعلتها تشعر بتكسير عضلاتها لدرجة أنها لم تتمكن من الوقوف، بالإضافة إلى معاناتها من آلام شديدة في الصدر، وبعد خضوعها للفحص الطبي استنتج الطبيب أنها مصابة بإنفلونزا حادة، ونصحها بالعودة إلى المنزل للتعافي، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

657075361727023864.jpg

سعال «دينيس» يكشف عن إصابتها بمرض خطير

على الرغم من تناولها جرعات الدواء بانتظام، إلا أنها لم تتحسن بل ساءت حالتها، وتحولت شفتيها إلى اللون الأزرق، وأصبحت غير قادرة على التنفس، ليطلب زوجها مارك البالغ من العمر 62 عاماً، سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، وبعد الفحص الطبي تأكد الأطباء معاناتها من تسمم الدم، وتفاعل جسدها الجسم بشكل سريع مع العدوى، لذا فإن حصولها على أدوية خاطئة، بسبب التشخيص الخاطيء في المرة السابقة، أثر على حالتها بالسلب.

تدهورت حالة «دينيس» الصحية بسرعة

تدهورت حالة «دينيس» الصحية بسرعة، إذ شعرت بالتهابات شديدة في أنحاء جسدها، بالإضافة إلى عدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي، إذ شعرت بوجود شيء ثقيل على قلبها، بالإضافة إلى عدم قدرتها على المشي، وترغب في النوم مستلقاة على ظهرها مدة طويلة، مما مما أدى إلى إدخالها للعناية المركزة، لتقضي 5 أيام وهي تناضل من أجل حياتها، إذ خضعت إلى إعادة تأهيل في جناح الصدر، بتركيب أنبوب لإزالة أربعة لترات سوائل من رئتيها، لتستطع التنفس بسهولة والمشي دون مساعدة، وظلت حبيسة في المنزل لمدة 4 أشهر، خوفًا من الإصابة بعدوى أخرى.

حصلت «دينيس» على فرصة للحياة

حصلت «دينيس» على فرصة للحياة، فلم تكن تعلم أن مجرد سعال قد يشير إلى إصابتها بتسمم الدم، الذي أدى إلى تدهور حالتها، بسبب التشخيص الخاطئ في البداية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة
التالى الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس