أخبار عاجلة

محافظ أسوان: لو مكانتش المياه في أسوان جميلة هتكون فين؟

محافظ أسوان: لو مكانتش المياه في أسوان جميلة هتكون فين؟
محافظ أسوان: لو مكانتش المياه في أسوان جميلة هتكون فين؟

قال محافظ أسوان إسماعيل كمال أن الامور التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المرض الغامض كانت تحتاج إلى تحرك سريع خصوصا أن أسوان على بداية موسم جديد سياحي سيبدأ يوم الجمعة القادم.


محافظ أسوان إسماعيل كمال: هناك حضور كامل في المدارس بمركز أبو الريش


واضاف محافظ أسوان إسماعيل كمال، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أنه تم التحرك فورا ونزل في الصباح الباكر المتوجهين الى منطقه ابو الريش التي بدا فيها استقبال النزلات المعوية، مشيرا الى انه دخل الى جميع المدارس على مختلف مراحلها من ابتدائي واعدادي وثانوي، وهناك حضور طلابي 100%.

محافظ أسوان إسماعيل كمال: هناك فرق تنمية من وزارة الصحة تمر بنقاط دورية 

وأكمل محافظ أسوان إسماعيل كمال، أنه توجه بعد ذلك إلى الأهالي الذين كان لديهم إصرار بدخول احد البيوت وتناول الشاي والمياه، مؤكدا على أن منطقة أبو الريش من أجمل المناطق بأهلها في أسوان مشيرا الى انه جلس معهم واستمع إلى مطالبهم.

محافظ أسوان إسماعيل كمال: تم التأكد من مطابقة المياه لمقاييس السلامة


ولفت محافظ أسوان إسماعيل كمال، الى انه استكمل رحلته ودخل الى احد محطات المياه وتم التاكد بنفسه على ان المياه على اعلى مستوى وانها مطابقه تماما للمواصفات القياسيه لافتا الى ان هناك اكثر من 103 محطة.
واكد محافظ أسوان إسماعيل كمال، على ان هناك فرق تنمية من وزارة الصحة تمر بنقاط دورية لاخذ عينات من المياه للتاكد من ان هذه العينات مطابقه للمواصفات.
واختتم محافظ أسوان إسماعيل كمال، ان المياه في اسوان امنه بالمئه وجميلة، متسائلا "لو المياه في أسوان ما كانتش نقية وصالحة هتكون فين".

وأستقبل أهالي قرى أبو الريش اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، اليوم، وقدم الأهالي خالص شكرهم للمحافظ على حرصه على زيارتهم داخل منازلهم، وتناول معهم كوبا من المياه وكوبًا من الشاي لبث الطمأنينة في نفوسهم والتأكيد على جودة المياه في منازلهم، وأيضًا الاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول بعثة فريق الشرطة الكيني إلي القاهرة استعدادًا للقاء الزمالك بالكونفدرالية
التالى وزير التعليم: وضع آلية جديدة لضبط امتحانات الثانوية العامة 2025 والقضاء على الغش