أخبار عاجلة

محمد مغربي: مصر تتصدر المراكز الأولى عالميا في «التأمين السيبراني»

محمد مغربي: مصر تتصدر المراكز الأولى عالميا في «التأمين السيبراني»
محمد مغربي: مصر تتصدر المراكز الأولى عالميا في «التأمين السيبراني»

قال المهندس محمد مغربي، استشاري التأمين والذكاء الاصطناعي، إن الشركة الأوروبية التي حصلت على حق التصنيع وباعت أجهزة البيجر لحزب الله لم تصدر أي بيانات، ولكن الشركة التايوانية المصنعة لهذه الأجهزة هي التي اتخذت موقفًا وأصدرت بيانًا رسميًا عن إخلاء مسؤوليتها عن انفجار هذه الأجهزة. 

انفجار «البيجر» عملية مخططة

وأضاف «مغربي»، خلال حواره مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ببرنامج «بين السطور»، المذاع على «ON Sport FM»، أن كل المؤشرات تؤكد أن انفجار «البيجر» عملية مخططة بالتعاون بين الاحتلال الإسرائيلي والشركة الأوروبية التي أخذت حق تصنيع هذه الأجهزة.

وأردف: «من عدة أعوام كان هناك نوعًا من الهواتف الكورية نزلت إلى الأسواق، وكانت تتعرض للانفجار وتم سحبها»، مؤكدًا أنه خلال سفره إلى أمريكا جرى منع أصحاب هذه الهواتف من الصعود إلى الطائرة، ولهذا فإن إنفجار البطاريات هو شئ وارد في التصنيع.

مصر حصلت على المراكز الأولى في التأمين السيبراني

واختتم بالإشارة إلى أن مصر حصلت على المراكز الأولى في التأمين السيبراني، وهذا التنظيم من المملكة المتحدة، وانتقلت القاهرة من 95 نقطة إلى 100 نقطة بالتساوي مع أمريكا وبريطانيا والإمارات وقطر والسعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإصابات تهدد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي
التالى شاهد.. هنا الزاهد بإطلالة جريئة بـ ” الهوت شورت”