أخبار عاجلة

تصريح مفاجئ من الفنانة رانيا فريد شوقي عن اعتزالها.. ماذا قالت؟

تصريح مفاجئ من الفنانة رانيا فريد شوقي عن اعتزالها.. ماذا قالت؟
تصريح مفاجئ من الفنانة رانيا فريد شوقي عن اعتزالها.. ماذا قالت؟

أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي، أن هناك الكثير من الفنانين يعانون من البطالة قائلة: "في ناس كتير فنانين ومخرجين وكتاب سيناريو ومهندسين ديكور وصناع كثير في المجال الفني يعانون من البطالة، والاكاديمية الفنية كل سنة بتخرج دفعة وفي الناس دي؟".

وأوضحت رانيا فريد شوقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، أن سبب الأزمة أن زمان كان في انتاج كثير أكثر من الوقت الحالي، مضيفة: "كان في صوت القاهرة وقطاع الإنتاج ومدينة الانتاج وفي من خلالهم منتجين وفي منتجين قطاع خاص وكانت المنظومة اكبر من كده بكتير".

وعبرت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن أمنيتها في مخاطبة أحد المسؤولين للفناني والجلوس معهم، متابعة: "نتمنى يكون في حد بيتكلم مع الفنانين ويعمل اجتماع ومن فترة طالب الفنان الكبير محمد صبحي بده يكون في مقابلة مع رئيس الوزراء أو الرئيس واحنا زي ناس في المجتمع وعندنا شكوى".

واستكملت: "أنا بشتغل والسنين اللي فاتت عملت شغل لكن أنا بتكلم على حلم شباب كتير وده اللي بيوجعني لأني اتخيلهم أولادي، وأبويا كان بيرفض المشروعات خارج الفن ويقول فلوس الفن تروح للفن"، نافية شائعات اعتزالها قائلة: "أنا مش ناوية اعتزل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البطولة الاحترافية للقسم الأول (الدورة 3).. النتائج وبرنامج باقي المباريات
التالى نادي المصري البورسعيدي إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية