أخبار عاجلة
تفاصيل تصادم 4 سيارات أعلى الطريق الإقليمي .. صور -
عيار 21 بـ 3575 .. سعر الذهب اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 -

رئيس جامعة الجلالة: انتظام 12 ألف طالب بالكليات في العام الدراسي الجديد

رئيس جامعة الجلالة: انتظام 12 ألف طالب بالكليات في العام الدراسي الجديد
رئيس جامعة الجلالة: انتظام 12 ألف طالب بالكليات في العام الدراسي الجديد

أكد الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الأهلية الدولية، أن الدراسة منتظمة بمختلف الكليات، وفقا للخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، لافتا إلى أن الجامعة ينتظم بها 12 ألف طالب وطالبة من الجدد والقدامى بين وبنات في العام الدراسي الجاري، لافتا إلى أن جرى تسكين المدن الجامعية كاملة وفقا للجداول الزمنية والضوابط التي أقرها في هذا الشأن.

الدراسة في جامعة الجلالة 

وأضاف رئيس جامعة الجلالة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الجامعة مجهزة بكل الإمكانيات العلمية والمعملية التي تواكب أحدث النظم العالمية، مشيراً إلى أنها تعد إحدى جامعات الجيل الرابع، وأنها تستقبل جميع الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات.

وتابع رئيس جامعة الجلالة، أن الجامعة ملتزمة بالخريطة الزمنية التي أقرها الأعلى للجامعات وتتعلق بمواعيد الامتحانات والتي من المقرر أن تكون خلال شهر يناير المقبل، مشيراً إلى أنه لا تعديل في الخريطة الزمنية للعام الجامعي الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر سبيكة ذهب 15 جرام BTC اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة المصرية
التالى وفقا لهيئة الرأس بوزارة التربية والتعليم.. موعد امتحانات الثالث المتوسط الدور الثالث