أخبار عاجلة
تفاصيل تصادم 4 سيارات أعلى الطريق الإقليمي .. صور -
عيار 21 بـ 3575 .. سعر الذهب اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 -

لاعب جديد يرحل عن صفوف الزمالك.. تفاصيل

لاعب جديد يرحل عن صفوف الزمالك.. تفاصيل
لاعب جديد يرحل عن صفوف الزمالك.. تفاصيل
black-shawla.png

07:24 ص | الإثنين 07 أكتوبر 2024

لاعب جديد يرحل عن صفوف الزمالك.. تفاصيل

نادي الزمالك

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن اقتراب محمد عاطف لاعب نادي الزمالك من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك نظرا لعدم حاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.

قال «شلبي» في تصريحات تليفزيونية: «الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، أبدى ترحيبه برحيل محمد عاطف خلال الانتقالات الصيفية الجارية».

وأضاف: «جاء ذلك بعد  التعاقد مع الثنائي محمود بنتايك ومحمد حمدي إلى جانب اقتراب عودة أحمد فتوح من جديد للمشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة».

16471680631706314786.jpg

الزمالك يرحب برحيل محمد عاطف

واختتم «شلبي»: «مجلس إدارة نادي الزمالك رحب برحيل محمد عاطف على سبيل الإعارة، ويفاضل حاليًا بين العروض التي تلقاها مؤخرا لاختيار الأفضل بينها من الناحية المادية».

يذكر أن نادي الزمالك تعاقد مع محمد عاطف، قادما من صفوف نادي طنطا، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ولم ينجح اللاعب من وقتها في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للأبيض.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمانة الجيزة بـ"الإصلاح والنهضة" تحتفل بانضمام الأعضاء الجدد للحزب
التالى 20 مسلسلاً يتنافسون في موسم دراما رمضان 2025