أخبار عاجلة
كشف غموض جريمة قتل طفلة بالدقهلية| تفاصيل -
تكريم مدير إدارة البيئة والسلامة بميناء سفاجا -
لمّ الشمل يتصدر إقامة المغاربة بإيطاليا -

استقرار أسعار الدولار عالمياً بفضل بيانات الوظائف الأمريكية

استقرار أسعار الدولار عالمياً بفضل بيانات الوظائف الأمريكية
استقرار أسعار الدولار  عالمياً بفضل بيانات الوظائف الأمريكية

10:00 ص - الإثنين 7 أكتوبر 2024

 استقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداءه أمام عملات رئيسية أخرى، وكان المؤشر قد ارتفع يوم الجمعة الماضي إلى أعلى مستوى له في سبعة أسابيع لتزيد مكاسبه عن اثنين بالمئة خلال الأسبوع، وهي الأعلى في عامين.

5446.jpg

 

وهبط الين الياباني إلى أدنى مستوى له في نحو شهرين، كما تكبدت عملات رئيسية أخرى خسائر في بداية تعاملات اليوم، مع استمرار ارتفاع الدولار بفضل صدور بيانات قوية عن الوظائف الأمريكية يوم الجمعة.

وانخفض الين بشكل طفيف إلى 149.10 مقابل الدولار، ليصل إلى أدنى مستوى منذ 16 أغسطس، في حين استقر اليورو عند 1.0970 دولار بانخفاض 0.06 بالمئة، كما استقر الجنيه الإسترليني عند نحو 1.3122 دولار بعد انخفاض 1.9 بالمئة الأسبوع الماضي، وارتفع الدولار النيوزيلندي 0.1 بالمئة إلى 0.6166 دولار.

 

وصعد الدولار بعدما أظهر تقرير الوظائف في الولايات المتحدة أكبر قفزة في الوظائف خلال ستة أشهر في سبتمبر، وانخفاض معدل البطالة وزيادة الأجور بقوة، وهو ما يشير إلى متانة الاقتصاد الأمريكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤسس ومالك أمازون يكشف عن سر من أسرار نجاحه
التالى تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم على مناطق المملكة