أخبار عاجلة
براءة الفنان أحمد آدم في قضية التهرب الضريبي -

الحضري لوائل رياض: قل لمن ظلمك حسبي الله ونعم الوكيل

الحضري لوائل رياض: قل لمن ظلمك حسبي الله ونعم الوكيل
الحضري لوائل رياض: قل لمن ظلمك  حسبي الله ونعم الوكيل

وجه عصام الحضري لاعب منتخب مصر السابق رسالة إلى وائل رياض مدرب منتخب مصر مواليد 2005 بعد الإطاحة به والاتفاق مع روجيريو ميكالي على تولى المهمة لمدة 4 سنوات.

وقال الحضري عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «قل لمن ظلمك  حسبي الله ونعم الوكيل».

" src="">

التوصل لاتفاق مع ميكالي

توصل مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام ، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات مقبلة بعد الحصول علي الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة .

يأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم لإعداد وتجهيز منتخب أولمبي علي أعلي مستوي للمشاركة في أولمبياد لوس انجلوس 2028 وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

تصريحات سابقة لعصام الحضري

وفي وقت سابق قال عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أن هناك العديد من لاعبي بيراميدز لن يتواجدوا في منتخب مصر نهائيا مع حسام حسن خلال فترة تواجده، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عصام الحضري.

تصريحات عصام الحضري

وأضاف عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر، حسام حسن يعتقد بأن هناك مجموعة من لاعبي بيراميدز تسببوا في رحيله عن تدريب الفريق خلال فترة تواجده وعلى رأسهم عمر جابر.

وتابع عصام الحضري، حسام حسن قرر عدم استدعاء أحمد الشناوي نهائيا لمنتخب مصر بجانب عمر جابر والعديد من لاعبي بيراميدز الحاليين، وحسام حسن غير مقتنع بمستوى محمد النني نهائيا.

وأردف عصام الحضري، حسام حسن قرر استدعاء محمد النني مع منتخب مصر بسبب ما قدمه في أولمبياد باريس 2024، وتحدث مع اللاعب بعد الأولمبياد بأنه لن يشارك بشكل أساسي ولكن سيكون متواجد على مقاعد البدلاء وسيكون دورة كمدرب.

398.png
عصام الحضري

عصام الحضري مع مدحت شلبي

واستكمل عصام الحضري، حسام حسن لا يستطيع التعامل مع لاعبي منتخب مصر والتعامل مع اللاعب الدولي عكس اللاعب المحلي في النادي، وعندما كان هيكتور كوبر مدربا لمنتخب مصر وحدثت أزمة رمضان صبحي تم حل الأمل بهدوء.

وزاد عصام الحضري، إمام عاشور فعل مع حسام حسن مدرب منتخب مصر والمساعدين أكثر من أحمد حجازي ولم يتمكن أي شخص داخل منتخب مصر أن يأخذ موقف مع اللاعب نهائيا ولابد أن يكون هناك عدل داخل منتخب مصر بين الجميع.

واختتم عصام الحضري تصريحاته، ما يفعله حسام حسن حاليا ليس له علاقة بكرة القدم، وكان معانا 4 لاعيبه مش بيحبوا يلعبوا الساعة 3 العصر في منتخب مصر بسبب حرارة الجو وهم، محمد أبو تريكة وحسن مصطفى ومحمد بركات ومحمد شوقي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المخرج شهير يستبدل الموسيقيين البشريين بالذكاء الاصطناعي في أفلامه
التالى برلماني يتضامن مع "القومي للمرأة" ضد الشيخ صلاح التيجاني