أخبار عاجلة
كيف امتدت حرب إسرائيل إلى ما هو أبعد من غزة؟ -

التفاصيل الكاملة لحريق كلية التمريض بجامعة الإسكندرية

التفاصيل الكاملة لحريق كلية التمريض بجامعة الإسكندرية
التفاصيل الكاملة لحريق كلية التمريض بجامعة الإسكندرية

استيقظ طلاب كلية التمريض في جامعة الإسكندرية، على خبر صادم وهو نشوب حريق في جزء من كلية التمريض، لتهرع سيارات الإسعاف إلى المكان.

السيطرة على حريق كلية التمريض في جامعة الإسكندرية 


وقد تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على حريق محدود نشب بكلية التمريض بجامعة الإسكندرية، صباح اليوم الاثنين، بعدما تلقت بلاغ من الكلية يفيد بوقوع حريق في أحد المباني.

بداية حريق كلية التمريض في جامعة الإسكندرية
 


تعود بداية حريق كلية التمريض في جامعة الإسكندرية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، صباح اليوم الاثنين، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق بكلية التمريض بجامعة الإسكندرية، وبانتقال قوة أمنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ على الفور تبين صحة الحادث.


سيارات الحماية المدنية تهرع إلى مكان اندلاع حريق في كلية التمريض جامعة الإسكندرية


وقد تبين من خلال تحريات قوات الأمن وضباط المباحث التي هرعت إلى مكان الحريق بصحبة سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والإطفاء، بعد الفحص والمعاينة نشوب حريق محدود داخل كلية التمريض، بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية أو خسائر في الأرواح.

وقد تم تحرير محضر بحريق كلية التمريض في جامعة الإسكندرية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات، للوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحريق في كلية التمريض بجامعة الإسكندرية.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق محدود نشب بإحدى غرف مدرسة بني خالد التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، دون وقوع إصابات بشرية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد نشوب حريق بإحدى مدارس مركز سمالوط، ومحاولة العمال والأهالي السيطرة عليه، وبانتقال قوات الحماية المدنية، تبين نشوب الحريق في غرفة الحاسب الآلي، مما تسبب في إحتراق جهازين كمبيوتر، ومروحتان، دون وقوع إصابات بشرية.

ومن خلال التحريات تبين نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى اندلاعه.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات في كفر الزيات
التالى وزير الصحة يقدم كشف حساب بالمستشفيات المطورة خلال 10 سنوات.. تكلفة 177 مليار جنيه