أخبار عاجلة

المستشار إيهاب وهبي: نخوض الانتخابات المقبلة قائمة وفردي تحت مظلة أبناء مصر

المستشار إيهاب وهبي: نخوض الانتخابات المقبلة قائمة وفردي تحت مظلة أبناء مصر
المستشار إيهاب وهبي: نخوض الانتخابات المقبلة قائمة وفردي تحت مظلة أبناء مصر

دعا المستشار إيهاب وهبي المحامي بالنقص والأمين العام المساعد لحزب أبناء مصر جميع الكيانات الشبابية والنسائية، للانضمام والمشاركة الفاعلة في بناء أركان قائمة.. ابناء مصر ..

وقال وهبي في تصريح وجهه لشباب مصر: "مصر تحتاج إلى دماء جديدة شابة، تمحو الترهل والشيخوخة في قطاعات الدولة، وعلى الشباب أن يثبت الآن أنه قادر على حمل الراية، وأنه قادر على أن يغير المفاهيم والأفكار العقيمة، عبر ثورة شبابية تؤمن بأن الحالة التي تمر بها مصر تحتاج الي ثوره حقيقيه علي كل ما هو مؤخر ومعرقل ، وبناء هذه البلد يحتاج ان نهدم أركان التجارب الفاشله التي عصفت بأحلام أبناء هذا البلد. نعم نحتاج الي فكر شاب عفي بخبرات شباب امس ودعمه .

وأضاف وهبي "عليكم الآن أن تنفضوا ما علق بكم من أكاذيب وأقوال هدامة، كان الغرض منها التغني بأحلامكم واستغلال طاقتكم، آن الأوان أن ننتزع حقوقنا ونخوض انتخابات البرلمان والمحليات المقبلة كجبهة واحدة، لإثبات أنفسنا وقدرتنا، ولن يقف المال والنفوذ والفساد أمام طموحات شباب يريدون مصر الحديثة، القادرة على خوض معركة البناء بشبابها". وأوضح وهبي ، أن كل ما حدث منذ قيام ثورة يناير ، لم يعط شباب مصر حقهم في ممارسة حقوقهم الدستورية، وعلى العكس تم استغلال أحلامهم وأفكارهم، وانقض عليها من يحترفون فن الخداع واستغلال المواقف، واستغلوا حماس الشباب وكل أفكارهم ونسبوها إليهم، ولكن الحقيقة تقول أن شباب مصر سيقودون المرحلة المقبلة، وأن رياح التغيير قادمه لا محالة. وأكد أن ائتلاف "ابناء مصر"، لديه نخبة تعي جيدًا معنى التغييرالمطلوب الان، فهو تعبير حقيقي عما يجول في وجدان وضمير المواطن المطحون والذي مازال يعاني بل وتوقف عنده الأمل في غدا افضل وهم يرون آبائهم وامهاتهم يعانون أشد المعاناه ان مصر وعلى يد خيرة أبناءها حان وقت تصديها لتلك الأفكار العقيمه المسيطره والتي اعادت أنظمة بائدة أدخلتها في عصور مظلمة. ومازالت تتغني بالام واحلام بل وتمص دماء شعب هذا البلد .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ”مصنع سكر إدفو” ينظم ندوة إرشادية حول أهمية زراعة القصب الخريفي بقرية العضايمة بإسنا جنوب الأقصر
التالى وزير التعليم العالي يبحث سُبل تعزيز التعاون مع وفد منظمة العمل الدولية