أخبار عاجلة
كيف امتدت حرب إسرائيل إلى ما هو أبعد من غزة؟ -

تفاصيل اقتراب الزمالك من ضم لاعب ليفربول السابق

تفاصيل اقتراب الزمالك من ضم لاعب ليفربول السابق
تفاصيل اقتراب الزمالك من ضم لاعب ليفربول السابق

الزمالك اليوم.. كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، كواليس اقتراب الزمالك من ضم لاعب ليفربول السابق.

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم: "من الممكن أن يكون اللاعب إنجليزي المرشح لنادي الزمالك جيدا، لكن قصص ليفربول وراموس ورونالدينيو.. بلاش نبيع الوهم للجمهور".

وأضاف شوبير: "اللاعب المرشح للزمالك أوفي إيجاريا، 26 عاما، من أصل نيجيري ويحمل الجنسية الإنجليزية، تدرب تحت قيادة جوميز في نادي ريدينج الإنجليزي، ويجيد اللعب في مركز 8 والجناح الشمال".

وأكمل شوبير: "اللاعب خلال مسيرته تواجد في ليفربول وأرسنال، وظهر بشكل جيد في ريدينج وسندرلاند، لكن يعيبه أنه لاعب غير منضبط وآخر مباراة شارك فيها عام ونصف، وتم رفض التعاقد مع من جانب أكثر من ناد".

وتابع شوبير: "اللاعب يصل خلال ساعات، للخضوع لفترة معايشة داخل النادي للحكم على مستواه قبل التتعاقد معه".

بالأسماء.. الزمالك يستقر على تجديد عقود 3 لاعبين

الزمالك اليوم.. وفى سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك على تجديد عقود 3 لاعبين في فريق الكرة الأول ممن تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل من أجل المحافظة على قوام الفريق الأساسي.

وكشف مصدر مطلع في نادي الزمالك إن اللاعبين الثلاثة الذين تم الاستقرار على تجديد عقودهم هم أحمد مصطفى زيزو وعبدالله السعيد وحمزة المثلوثي.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك سبق أن حددت سقفا لرواتب اللاعبين في الفريق كي يمكن للإدارة أن تدفع مستحقات اللاعبين خلال الموسم دون الإخلال بالتعاقدات مع اللاعبين.

وأشار إلى أن الانتعاشة المالية التي حققها الزمالك مؤخرًا بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي، وحصول الزمالك على 2 مليون دولار تتيح لإدارة النادي الدخول في مفاوضات مبكرة مع اللاعبين، الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء من أجل حسم هذا الملف.

وأوضح أن اللاعبين الثلاثة سواء زيزو أو عبدالله السعيد أو حمزة المثلوثي لديهم الرغبة في الاستمرار مع الزمالك وسيتم إنهاء هذا الملف في أقرب وقت.

الزمالك يواصل استعداداته لكأس السوبر المصري

الزمالك اليوم.. من ناحية أخرى، يواصل فريق الكرة الأول في نادي الزمالك استعداداته لكأس السوبر المصري بدون اللاعبين الدوليين الذين انضموا لصفوف منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري

الزمالك اليوم.. ومن المقرر أن يلتقي الزمالك ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري، وسيلتقي الفائز منهما مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا في المباراة النهائية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة سوهاج يكرم ٢٠٠٠ طفل من حفظة القرآن بمدرسة القرآن الكريم بالصلعا
التالى أزمة بين مفوضية الاتحاد الأفريقي وإثيوبيا بسبب السيارات الكهربائية