أخبار عاجلة
وزير الصحة ينفي وجود "زحام" في مستشفيات أسوان -
«بن زايد» يزور واشنطن لتحقيق هذا الهدف -

لهذا السبب.. مجلس الأهلي يجتمع اليوم

لهذا السبب.. مجلس الأهلي يجتمع اليوم
لهذا السبب.. مجلس الأهلي يجتمع اليوم

يعقد مجلس إدارة القلعة الحمراء، اجتماعاً مساء اليوم الاثنين، وذلك لمناقشة عدة أمور إدارية ورياضية وكروية بعد تأجيل الجلسة أمس الأحد.

ومن المقرر أن يناقش مجلس الإدارة، استعدادات الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وأنهى مسئولو الأحمر، إجراءات السفر إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بالرياض.

وقام الجهاز الإداري للفريق بإنهاء إجراءات السفر بالتنسيق مع السفارة السعودية بالقاهرة والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وتقرر سفر الأهلي إلى السعودية الأربعاء المقبل، حيث يخوض الفريق مراناً صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصراً إلى السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط فى السعودية قبل خوض البطولة القوية التي سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلى.

ويلتقي الأهلي والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جالانت: أطلعت وزير الدفاع الأمريكي على تقييمنا للموقف بشأن تهديدات حزب الله
التالى مستشفى القناطر الخيرية تحصل على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR