أخبار عاجلة
كيف امتدت حرب إسرائيل إلى ما هو أبعد من غزة؟ -

9 أكتوبر.. محاكمة المتهمين في قضية الدارك ويب ومقتل طفل شبرا

9 أكتوبر.. محاكمة المتهمين في قضية الدارك ويب ومقتل طفل شبرا
9 أكتوبر.. محاكمة المتهمين في قضية الدارك ويب ومقتل طفل شبرا

أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، محاكمة المتهمين في قضية الدارك ويب ومقتل طفل شبرا أحمد سعد لجلسة الأربعاء 9 أكتوبر لفض الأحراز.

محاكمة المتهمين في قضية الدارك ويب ومقتل طفل شبرا

وشكك المحامى أحمد حمد في التقرير الطبي الصادر من مستشفى العباسية، والذي أكد سلامة المتهم، مطالبًا بعرض المتهم على لجنة من خارج مستشفى العباسية.

كما قدم حافظة مستندات تحتوى على عدد من الأحكام تؤكد عدم سلامة التقارير الطبية الصادرة من مستشفى العباسية مستشهدًا بقضية هناء حتروش قاتلة ابنها بالشرقية.

اقرأ أيضا

جريمة الدارك ويب

وكانت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، استمعت إلى مرافعة النيابة العامة بمحاكمة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي «دارك ويب».

وتلت النيابة العامة أمر الإحالة وجاء نص أمر إحالة المتهمين، الخاص بالقضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهمين طارق أ ع، 19 سنة، عامل بمقهى، ومقيم شارع الجامع من شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة، وعلي الدين م ع، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، لأنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حال كون المتهم الثاني طفلًا جاورت سنه خمس عشرة سنة ولم يبلغ الثامنة عشر عامًا ميلاديًا.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري أبطال أوروبا.. فينيسيوس جونيور يقود هجوم ريال مدريد أمام ليل الفرنسي
التالى تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء