أخبار عاجلة
الداكي: مكافحة التعذيب أولى الأولويات -

"متوفر".. الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

"متوفر".. الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024
"متوفر".. الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

 الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024.. يبحث الكثير من الشباب المتقدمين للوظائف في الإعلانات التي يعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024، وذلك بعدما أتاح الجهاز نتيجة المسابقة عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية.

 الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

ومساء أمس الأحد 6 أكتوبر، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، نتائج مسابقة 30 ألف معلم 2024 في كافة التخصصات الأساسية، موضحًا بأنه تم إتاحة نتائج مسابقة 30 ألف معلم 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية.

ويمكن الآن الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الإبتدائية (الرابع - الخامس - السادس) للمواد الآتية:

- اللغة الإنجليزية.
- الرياضيات.
- العلوم.
- الدراسات الاجتماعية.
- الحاسب الآلي.

خطوات الحصول على نتيجة مسابقة المعلمين 2024:

- دخول المتقدم على بوابة الوظائف الحكومية، من خلال زيارة الرابط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/ 
- ثم إدخال الرقم القومي.
- ثم كتابة رقم التقديم.
- الضغط على استعلام.
- وأخيرًا تظهر نتائج مسابقة 30 ألف معلم 2024 سواء بالقبول أو بالرفض.

 الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

وأوضح جهاز التنظيم والإدارة، بأنه في حالة فقد رقم الاستعلام يُمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]، مع ضرورة كتابة المادة المتقدم لها وإرسال صورة البطاقة وجه وظهر حتى يتم الرد.

ومن المقرر أن يتم تدريب المعلمين المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2024، من خلال عقد دورات تدريبية مكثفة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لتأهيلهم لمهام التدريس في المدارس الابتدائية، والهدف منها رفع كفاءة المعلمين وتزويدهم بالمهارات التعليمية الحديثة، وتعزيز قدرتهم على التعامل مع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

يشار إلى التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم 2024، كان قد بدأ في يوم 14 مايو الماضي واستمر نحو 14 يوما للتقديم، حيث أغلق التقديم في نهاية يوم الإثنين 27 مايو الماضي.

ويستهدف الإعلان الجديد التعاقد مع 18886 متقدمًا في وظيفة معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية ( الرابع - الخامس - السادس)، للعمل في وزارة التعليم بجميع محافظات الجمهورية، وذلك للتقديم في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي، وفقا للشروط التي حددتها وزارة التربية والتعليم، لكل مادة والتخصصات المطلوبة.

ووضع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عددا من الشروط عند التقديم، ومنها أن يكون المتقدم خريج أحد الشعب أو الأقسام أو التخصصات المطلوبة، وأن يكون التقدم فقط على المادة المتوافقة مع التخصص الثابت بالمؤهل.

وحدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، التخصصات المطلوبة للتعاقد مع 18886 في وظيفة معلم مساعد، للمواد الآتية:(اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الحاسب الآلي).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الليرة تقاوم السقوط.. سعر الدولار في سوريا اليوم السبت 05 أكتوبر 2024
التالى طقس الكويت.. حار مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة نهاراً مائل للحرارة ليلاً والعظمى 38