أخبار عاجلة
بعد 50 عام.. السكة الحديد تعود لأرض الفيروز (صور) -

البنك التجاري الدولي يستضيف برنامج تدريب لطلاب ...

البنك التجاري الدولي يستضيف برنامج تدريب لطلاب ...
البنك التجاري الدولي يستضيف برنامج تدريب لطلاب ...

04:08 م - الإثنين 7 أكتوبر 2024

حرصاً على تعزيز الابتكار في القطاع المالي وتنمية مهارات الشباب، أعلن البنك التجاري الدولي (CIB) عن استضافة برنامج تدريب دوري لسبعة طلاب متميزين من الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC)، وذلك بالتعاون مع البنك المركزي المصري (CBE) والمعهد المصرفي المصري (EBI). 

5446.jpg

 

و يأتي هذا البرنامج ضمن مبادرة “FinYology - التكنولوجيا المالية للشباب” التي أطلقها البنك المركزي، بهدف تنمية المهارات التكنولوجية والمالية لدى الشباب.

 

واشار البنك إلى أن البرنامج يوفر فرصة تدريبية عملية في عدة أقسام رئيسية بالبنك، تشمل الخزانة، علم البيانات، تطوير المنتجات، التكنولوجيا المالية، والخدمات المصرفية للشركات، كما يهدف البرنامج إلى تمكين الطلاب من اكتساب خبرات عملية وتطوير مهاراتهم بما يؤهلهم لمسيرة مهنية ناجحة في القطاع المالي.

 

وقد عبّر البنك التجاري الدولي عن امتنانه للدعم المستمر الذي يقدمه البنك المركزي المصري والمعهد المصرفي المصري، مشيرًا إلى أهمية هذا التعاون في تطوير الجيل القادم من المتخصصين في مجال التكنولوجيا المالية.

 

وأعرب البنك التجاري الدولي عن فخرة بالمشاركة في هذه المبادرة المهمة، ويسعى دائمًا إلى تعزيز الابتكار وتطوير الكوادر الشابة في القطاع المالي، لافتاً "نحن متحمسون لرؤية هؤلاء الطلاب ينطلقون في مسيرتهم المهنية بعد أن اكتسبوا الخبرات والمعرفة اللازمة خلال فترة تدريبهم لدينا.”

 

ويُعد هذا البرنامج التدريبي خطوة هامة في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الابتكار وتطوير القدرات في القطاع المالي المصري، ويأتي في سياق رؤية أوسع لتمكين الشباب وتوفير فرص تعليمية وتدريبية تواكب التطورات السريعة في عالم التكنولوجيا المالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار عاجل من الرئيس السيسي بشأن مديونيات الحكومة
التالى الكوليرا تنهي حياة 350 شخصا في هذه الدولة.. هل الخطر يقترب من مصر؟