أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الذهب في مصر بقيمة 15 جنيهاً -
مجلس جامعة المنصورة يعلن الفائزين بجوائز 2024 -

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية 2024

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية 2024
موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية 2024

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية 2024 «كأس إنتركونتيننتال»، هيمنت تلك العبارة على محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق الساحرة المستديرة داخل مصر والإمارات، وبالأخص محبو المارد الأحمر.

وفي هذا الصدد الهام، نوفر لكم خلال التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في إطار منافسات مسابقة كأس العالم للأندية «كأس إنتركونتيننتال 2024».

وأمطر نادي العين الإماراتي مساء أمس الأحد، شباك نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بسداسية مقابل هدفين، في إطار منافسات مسابقة «بطولة إنتركونتيننتال 2024».

واستضاف ملعب «هزاع بن زايد»، مباراة العين ضد أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات كأس العالم للأندية 2024.

وافتتح فابيو كاردوسو أهداف العين الإماراتي في الدقيقة السادسة، وأضاف سيكو جاساما الهدف الثاني في الدقيقة الحادية عشر.

وقلص جيرسون لاجوس الفارق للضيوف في الدقيقة الـ43، بينما عزز ماتياس بالاسيوس تقدم العين الإماراتي بالهدف الثالث في الدقيقة الـ45+1.

وعاد أوكلاند سيتي مجددًا للتسجيل وبالتحديد في الدقيقة الـ54 بتوقيع اللاعب مير بيفان، بينما أحرز البديل المغربي سفيان رحيمي الهدف الرابع في الدقيقة الـ78.

وأحرز كاكو الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ90+2، بينما اختتم سفيان رحيمي أهداف العين الإماراتي في الدقيقة الـ90+4.

وبتلك النتيجة ضرب نادي العين الإماراتي موعدًا ناريًا مع النادي الأهلي في المرحلة الثانية من مباريات كأس إنتركونتيننتال 2024.

اقرأ أيضًا: هل يتم استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026؟.. مصدر يكشف الحقيقة
 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية 2024

مباراة الأهلي والعين الإماراتي ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2024 «كأس إنتركونتيننتال 2024»، ستكون يوم 29 من شهر أكتوبر القادم.

وتقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 على ملعب «القاهرة الدولي» معقل الشياطن الحمر، ضمن منافسات الدور الثاني.

962.jpg
موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، يوم الثلاثاء الماضي، حصولها على الحقوق الحصرية لـ بث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 عبر شاشتها المجانية والمفتوحة.

وفي حالة انتصار النادي الأهلي سيلتقي مع الفائز من بطل كوبا ليبرتادوريس 2024 وبطل الكونكاكاف 2024 «المرحلة الثانية» في المرحلة الثالثة يوم 14 ديسمبر في دولة قطر.

بينما يترقب فريق ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا 2024 المنتصر من مباراة المرحلة الثالثة، في دولة قطر أيضًا، يوم 18 ديسمبر 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التعليم العالي: الإعلان عن منحة chevening لدراسة الماجستير بالمملكة المتحدة
التالى مصدر أمني يكشف حقيقة تعرض طفلة أجنبية لإساءة معاملة بمطار الغردقة الدولي