أخبار عاجلة

وفاة والد الإعلامية حياة عبدون.. اعرف موعد ومكان الجنازة

وفاة والد الإعلامية حياة عبدون.. اعرف موعد ومكان الجنازة
وفاة والد الإعلامية حياة عبدون.. اعرف موعد ومكان الجنازة

توفى، مساء أمس يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر والد الإعلامية حياة عبدون والإعلامي أحمد عبدون، وكتبت حياة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي أبي الغالي المهندس حسن أحمد عبدون عمدة غزالة عبدون ابن العمدة أحمد عبدون".

مكان عزاء والد حياة عبدون

كشفت الإعلامية حياة عبدون عن موعد ومكان تشييع جنازة والدها قائلة: "الدفنة غدا الإثنين بعد صلاة الظهر في مدافن ال عبدون في غزالة عبدون، ويقام العزاء غداً الاثنين في فيلته بغزالة عبدون، ويوم الخميس في قاعة الفردوس بمسجد القوات المسلحة بمدينة نصر".

744.webp
والد حياة عبدون

 

من هي حياة عبدون؟

أما بالنسبة للسيرة الذاتية لـ حياة عبدون، فهي إعلامية تليفزيونية مصرية من جيل مذيعات الثمانينيات، تزوجت من الإعلامي محسن نوح، وفازت بعضوية مجلس الشعب عام 2010 بمقعد الكوته عن محافظة الشرقية، كما ترشحت لانتخابات مجلس النواب لعام 2015 عن دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية، علاوة على ذلك ظهرت في بعض الأعمال الفنية بالسينما والتلفزيون بشخصيتها كمذيعة أبرزها فيلم غبي منه فيه.

اقرأ أيضا

أحمد عبدون يعلن وفاة والده 

كما أعلن المذيع أحمد عبدون وفاة والده، في منشور له عبر حسابه على موقع “فيس بوك”، كتب: "فقدت والدي الحبيب ...ربنا يرحمه ويصبرنا على الفراق"، وحرص أصدقائه ومتابعيه على تقديم واجب العزاء.

نبذة عن أحمد عبدون

أحمد عبدون خريج كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وعمل محاسبًا في أحد البنوك، ثم عمل لفترة قصيرة في مجال الصحافة، واتجه بعد ذلك إلى التقديم التليفزيوني.

وقدم أحمد عبدون برنامج «وجهة نظر» على فضائية «المحور»، ثم تعرف الجمهور عليه في عام 2001، عندما ظهر خلال البرنامج الديني «عم يتساءلون» بفضائية «دريم»، الذي تم بثه حينها خلال شهر رمضان المبارك، كما قدم في 2007، خط استشارات نفسية باسم «فضفضة مع عبدون»، ويقدم حالياً برنامج «بالأصول» مع الفنان صفوان بهلوان، على قناة الشمس الفضائية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية المشاركة في البعثة الأولمبية المصرية بدورة باريس
التالى وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات المصرية