أخبار عاجلة
زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددا -
تعاون مصري سويسري في مجال التعليم قبل الجامعى -
حزب الله يستهدف شمال مدينة حيفا بِالصواريخ -

أول تعليق من المصري بعد نتائج قرعة الكونفدرالية ومواجهة الزمالك

أول تعليق من المصري بعد نتائج قرعة الكونفدرالية ومواجهة الزمالك
أول تعليق من المصري بعد نتائج قرعة الكونفدرالية ومواجهة الزمالك

أعرب علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن تفاؤله بعد الإعلان عن نتائج قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرًا إلى أن القرعة جاءت متوازنة رغم صعوبة المنافسات.

 

وأكد أن وجود الزمالك في المجموعة الرابعة إلى جانب المصري يعتبر تحديًا وفرصة في الوقت نفسه.


 

تقييم علي ماهر للقرعة


 

وفي تصريحاته التي نشرتها الصفحة الرسمية للنادي المصري على فيسبوك، قال علي ماهر: “القرعة جاءت متوازنة بشكل كبير، فجميع الفرق الـ16 المتأهلة إلى مرحلة المجموعات تتمتع بمستويات متقاربة، وهذا ما جعل المجموعات الأربعة تبدو قوية للغاية”.

 

وأوضح أن وقوع فريقين من بلد واحد، في إشارة إلى المصري والزمالك، في مجموعة واحدة قد يكون سلاحًا ذا حدين. وأضاف: “كل فريق يعرف إمكانيات الآخر بشكل جيد، وهو ما يضيف مزيدًا من الصعوبة والتحدي للمواجهات”.


 

استعدادات الفريق للمواجهات


 

وحول استعداداته للمنافسات، أضاف المدير الفني: “ما يشغلني الآن هو تجهيز الفريق لمباريات دور المجموعات بأفضل شكل ممكن. طموحات الجماهير ومجلس إدارة النادي بقيادة كامل أبو علي كبيرة، ونحن نعمل بجد لتحقيق هذه الطموحات”.

597.jpeg
علي ماهر مدرب المصري

كما شدد على ثقته الكاملة في قدرات لاعبيه، معبرًا عن تفاؤله بقدرتهم على تقديم مستويات قوية تساهم في التأهل إلى دور الثمانية.


 

جدول مباريات الكونفدرالية


 

يُذكر أن القرعة أوقعت المصري في المجموعة الرابعة إلى جانب الزمالك، إنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي. وسيكون أول لقاء للزمالك في المجموعة ضد بلاك بولز بطل موزمبيق يوم 28 نوفمبر في القاهرة، بينما سيتوجه لمواجهة إنيمبا في نيجيريا يوم 8 ديسمبر في الجولة الثانية.


 

في الجولة الثالثة، سيجمع لقاء مثير بين الزمالك والمصري يوم 15 ديسمبر، قبل أن يخوض الفريق البورسعيدي مباراة العودة ضد الزمالك على ملعبه يوم 5 يناير. بعد ذلك، سيواجه المصري فريق بلاك بولز خارج أرضه في 12 يناير، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء إنيمبا في القاهرة يوم 19 يناير.


 

تفاؤل علي ماهر وثقة في اللاعبين


 

وفي ختام تصريحاته، أكد علي ماهر أن لديه إيمانًا كاملاً بقدرات لاعبيه، مشيرًا إلى أنهم يمتلكون ما يكفي من المهارات والعزيمة لتقديم أداء قوي والمنافسة على التأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة، مما يعزز حظوظ المصري في التقدم نحو ربع النهائي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد تألق الثنائي.. إحصائيات لافتة في مباراة النصر والعروبة
التالى تعلم من بشر الحافي.. كيف تعيش مع الله بصدق وإخلاص