أخبار عاجلة
زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددا -
تعاون مصري سويسري في مجال التعليم قبل الجامعى -
حزب الله يستهدف شمال مدينة حيفا بِالصواريخ -

وكيل «تعليم قنا»: تعجيل إجراءات تسليم المعلمين الجدد لسد العجز في المدارس

وكيل «تعليم قنا»: تعجيل إجراءات تسليم المعلمين الجدد لسد العجز في المدارس
وكيل «تعليم قنا»: تعجيل إجراءات تسليم المعلمين الجدد لسد العجز في المدارس

فاجأ الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا، اليوم مدارس إدارة دشنا التعليمية، حيث تفقد مدارس فاو بحري الإعدادية ونجع المرجية تعليم أساسي ونجع سعيد تعليم أساسي، والإمام الشافعي الابتدائية لمُراجعة انضباط اليوم الدراسي، وخطط الإدارة لسد العجز وجاهزية قوائم الفصول وجدول الحصص والتزام التلاميذ بالزي المدرسي، ونظافة الفصول ودورات المياه، ودقة الدفاتر المالية والإدارية و ترقيمها وختمها بخاتم المدرسة، موجها بتعجيل إجراءات تسليم المعلمين المساعدين الجدد.

وكيل تعليم قنا يتابع العملية التعليمية بدشنا

بدأت زيارة الوكيل بحضور الحصة الأولى ببعض فصول مدرسة فاو بحري الإعدادية، واطمأن إلى عدم زيادة كثافة الفصول عن 48 طالبا بحسب توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، وتوزيع الكتب على الطلاب.

وأثنى مدير تعليم قنا على أداء كمال محمد بمدرسة الإمام الشافعي الابتدائية لإخلاصه وتميزه في عمله وكذلك الكثير من معلمي المدارس الأربع التى تم زيارتها اليوم ليعزز مبدأ أن الزيارة المفاجئة تأتي لعلاج القصور وإصلاحه وشكر المجتهد لا لتصيد الخطأ ومعاقبة مرتكبه .

كما أدار حوارٱ مع طلاب مدرسة نجع سعيد تعليم أساسي وألقى عليهم بعض الأسئلة في مواد العلوم واللغة الإنجليزية لقياس مستواهم، والاطمئنان على دراستهم لكل المواد الدراسية، ومُراجعة دفاتر تحضير المعلمين، بينما شدد على المراجعة الدورية على دفاتر تحضير المعلمين القدامى والجدد وتكثيف أعمال النظافة لمدرسة نجع المرجية تعليم أساسي، ووجه إلى الاستعانة بمعلمي الحاسب الآلي لتدريس مادة الرياضيات ومعلمي مادة اللغة الفرنسية لتدريس اللغة الإنجليزية لسد العجز واكتمال أنصبة المعلم داخل نفس المدرسة .

كذلك كلف الدكتور محمد السيد طارق نور الدين مدير عام إدارة دشنا التعليمية، بتعجيل إجراءات تسليم المعلمين المساعدين، وسد العجز عن طريق الاستعانة بمعلمي الأجر والمُعلمين المساعدين بمسابقة 30 ألف معلم لبعض المدارس التي تمت زيارتها.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خسارة للأهلي.. ميدو يعلق على قرار عرض أحمد قندوسي للبيع
التالى ميدو: جمهور الزمالك سينسى فرحة الفوز على الأهلي حال خسارة السوبر المصري