أخبار عاجلة
الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بحلوان -

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا لكأس العالم لعام 2026 والقنوات الناقلة

تعد مباراة السعودية واليابان هي من أهم مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم لعام 2026، ويترقبها كافة عشاق كرة القدم في دول آسيا وفي دول الوطن العربي، كما يبحثون عن موعد مباراة السعودية واليابان القنوات الناقلة، حيث سيتم نقل هذه المواجهة القوية على مجموعة من القنوات المجانية، بالإضافة إلى بعض القنوات المشفرة أيضاً، والتي حازت على ملكية نقل هذه المواجهة، وخلال السطور التالية سنوضح لكم الموعد الرسمي لانطلاق مواجهة السعودية واليابان، بالإضافة إلى القنوات المسؤولة عن نقل المواجهة.

مباراة السعودية واليابان القنوات الناقلة

سيتم انطلاق مواجهة المنتخب السعودي ضد نظيره المنتخب الياباني خلال يوم الخميس، والذي يوافق ميلادياً العاشر من شهر أكتوبر لعام 2024، وسيتم انطلاقها على إستاد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية المتواجد في مدينة جدة، وتم تصنيف تلك المباراة.

بأنها من أقوى المنافسات في تصفيات آسيا المؤهلة، للحصول على كأس العالم لعام 2026، وستنطلق صافرة البدء في المواجهة خلال الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة، وخلال الساعه 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقله لمواجهة السعوديه واليابان

سيتم نقل مواجهة المنتخب السعودي ونظيره المنتخب الياباني على مجموعة من القنوات المفتوحة، وهذه القنوات تتخصص في نقل الجوالات الرياضية الكبرى في منطقة الخليج العربي بالأخص، وأشهرها قناة الكأس الرياضية وقناة السعودية الرياضية، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية، وكافة تلك القنوات متوفرة بشكل مجاني على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد أيضاً.

كما تستطيع متابعة المواجهة على شبكات الإنترنت عن طريق تنزيل تطبيق قناة الكأس الرياضية المتوفر على المتاجر الإلكترونية المختلفة، كمتجر آب ستور وجوجل بلاي أو عن طريق منصة شاهد VIP، حيث تعتبر من أفضل الخيارات لمشاهدة مواجهات المنتخب السعودي المختلفة على شبكات الإنترنت، حيث تعرض لكم المواجهة بالجودة العالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاومي 15 – Xiaomi 15 يجلب ميزة فريدة من نوعها
التالى عاجل.. الاستثمار: نحتاج 240 مليار دولار استثمارات من القطاع الخاص حتى 2030