أخبار عاجلة
حيل للتخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة -
ضبط 15 طن دقيق مدعم في حملات تموينية -

أزمة كولر.. 4 نجوم في الزمالك تهدد خطة الأهلي قبل السوبر الأفريقي

أزمة كولر.. 4 نجوم في الزمالك تهدد خطة الأهلي قبل السوبر الأفريقي
أزمة كولر.. 4 نجوم في الزمالك تهدد خطة الأهلي قبل السوبر الأفريقي

يترقب عشاق المستطيل الأخضر، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين قطبي الكرة المصرية، الاهلي والزمالك، لحساب كأس السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024


ويلتقي الفريقين في إطار كأس السوبر الأفريقي، يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

901.jpg
زيزو لاعب الزمالك

ومع اقتراب موعد المباراة، تتجه الأنظار نحو الأسماء الابارزة في تشكيلة الزمالك، التي ستشكل خطورة على خطة الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

حيث يضع كولر في عين اعتباره مراقبة 4 لاعبين بارزين هم: عبد الله السعيد، ناصر ماهر، عمر جابر، وأحمد سيد زيزو، الذي يعتبر هؤلاء اللاعبين من العناصر الأساسية في خطط الزمالك الهجومية، وقد يشكلون خطرًا على دفاع الأهلي.

 

ويرى الجهاز الفني للأهلي أن السيطرة على أداء الرباعي المذكور قد تكون حاسمة في تحديد مسار المباراة، حيث يمتلك هؤلاء اللاعبين مهارات فردية عالية، وقدرتهم على الامتلاك السريع للكرة وبناء الهجمات تشكل تهديدًا كبيرًا للمارد الأحمر، لذلك، تم وضع خطة تفصيلية لمراقبتهم في الملعب للحد من تأثيرهم.

 

خطة كولر لتعزيز فرص فوز الأهلي أمام الزمالك

 

واجتمع كولر مع طاقمه الفني لوضع استراتيجية مناسبة لمواجهة الزمالك، يتضمن ذلك وضع تشكيل يناسب أسلوب لعب الفريق الأبيض، وتخصيص مهام محددة للاعبي الأهلي لخلق توازن في الملعب، تتضمن الخطة التركيز على الضغط العالي على لاعبي الزمالك في مناطقهم، مما يقلل من قدرتهم على بناء الهجمات.

900.jpg
مارسيل كولر مدرب الأهلي

بعيدًا عن الجانب الفني، يعمل كولر أيضًا على تجهيز لاعبيه نفسيًا وذهنيًا لمواجهة الزمالك،.

 

تاريخ المواجهات بين الاهلي والزمالك

 

تاريخ مواجهات الاهلي والزمالك يعكس تنافسًا شديدًا، ويضيف مزيدًا من الإثارة على هذه المباراة، تحمل المباريات بين الفريقين دائمًا طابعًا خاصًا، ويشعر اللاعبون بضغط جماهيري كبير يتطلب أداءً مميزًا. في هذه النسخة من السوبر الإفريقي، يهدف الأهلي إلى استعادة الزعامة القارية وتأكيد تفوقه.

 

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي


ويمكنك متابعة مباراة الاهلي والزمالك المقرر لها يوم 27 سبتمبر في السوبر الأفريقي عبر شبكة قنوات bein Sport عبر القناة المفتوحة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القومى للمرأة ينظم تدريب التثقيف المالي بمحافظتي البحيرة والغربية
التالى استعيدي نضارة بشرتك بماسك الكركم والحليب