أخبار عاجلة

محافظ الشرقية: تأهل 9 مشروعات للتحكيم في مبادرة المشروعات الخضراء

محافظ الشرقية: تأهل 9 مشروعات للتحكيم في مبادرة المشروعات الخضراء
محافظ الشرقية: تأهل 9 مشروعات للتحكيم في مبادرة المشروعات الخضراء

شارك المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، في مؤتمر إعلان المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الثالثة، بمحافظة الدقهلية، وكان في استقباله اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بحضور الدكتور أيمن محمد الشهابي محافظ دمياط.

الشرقية تشارك بـ 9 مشروعات متأهلة للتحكيم الوطني

وفي مستهل اللقاء أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لتواجده على أرض محافظة الدقهلية والمشاركة في احتفالية تكريم أصحاب المشروعات المتقدمين في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية في نسختها الثالثة بمحافظات دمياط والدقهلية والشرقية، والتي تشارك فيها محافظة الشرقية بـ9 مشروعات متأهلة للتحكيم الوطني.

فيما أشار محافظ الدقهلية إلى أن الدولة المصرية قد أبرزت عن عزمها الأكيد نحو المضي قدماً في سبيل التحول للاقتصاد الأخضر، وذلك في إطار تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة وتنفيذ رؤية مصر 2030، وما تحمله من أهداف للحفاظ على البيئة وتحسين نوعية الحياة والحد من آثار التغيرات المناخية.

ومن المقرر أن يشهد محافظو الشرقية والدقهلية ودمياط مؤتمر إعلان المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الثالثة، التي سيتم عرضها علي اللجنة الوطنية لاختيار المشروعات الفائزة والمؤهلة للمشاركة في مؤتمر المناخ cop29 بدولة أذربيجان.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ”محطة تاريخية”.. تفاصيل زيارة رئيس الإمارات للولايات المتحدة
التالى مسلسل العميل الحلقة 27 شاهد