أخبار عاجلة
حيل للتخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة -
ضبط 15 طن دقيق مدعم في حملات تموينية -

اليوم.. وزير الداخلية يستقبل عزاء والدته بمسجد ...

اليوم.. وزير الداخلية يستقبل عزاء والدته بمسجد ...
اليوم.. وزير الداخلية يستقبل عزاء والدته بمسجد ...

يستقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية عزاء والدته الراحلة اليوم الإثنين بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس عقب صلاة المغرب.


وكان أعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق عن موعد عزاء والدة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمسجد الشرطة بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة وتم نقل سرداق العزاء ليصبح بمسجد المشير طنطاوي اليوم الإثنين عقب صلاة المغرب.


شغل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مناصب بكافة الإدارات داخل قطاع الأمن الوطني منها إدارة التطرف، وإدارة النشاط الخارجي، واختير لتمثيل مصر في العديد من المحافل الدولية وفرق مكافحة الإرهاب بالخارج، ومثل مصر لعدة سنوات بدولة عربية، وحصل على دورات عديدة في تحليل المعلومات ومكافحة الإرهاب.


وشغل أيضا منصب نائب مدير إدارة بقطاع الأمن الوطني بالقليوبية، وبعد الثورة تقلد منصب نائب مدير قطاع الأمن الوطني بالقاهرة وقت أن كان يترأسه اللواء سعيد حجازي، وبتاريخ 14 يونيو 2018 صدر قرار جمهوريا بتعينه وزيرا للداخلية، وحصل على نوط الامتياز من الطبقة الأولى في 2016.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس.. استعلم عنها في 4 خطوات فقط
التالى هترجعك شباب.. وصفة بمكون واحد لترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها