أخبار عاجلة
البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس إدارة بنك سايب -

وزير الرياضة يبحث تطوير مراكز الطب الرياضي بمختلف محافظات الجمهورية

وزير الرياضة يبحث تطوير مراكز الطب الرياضي بمختلف محافظات الجمهورية
وزير الرياضة يبحث تطوير مراكز الطب الرياضي بمختلف محافظات الجمهورية

التقي صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأعضاء اللجنة الطبية العليا بمركز التعليم المدني بالجزيرة وذلك لبحث آليات تطوير مراكز الطب الرياضي التابعة للوزارة.

 

وأوضح وزير الشباب والرياضة أننا نمتلك في كل محافظة من محافظات مصر وحدة  متخصصة للطب الرياضي علي مساحات متنوعة. 

مراكز طبية كبيرة متخصصة


وأيضا لدينا مراكز طبية كبيرة متخصصة في مدينة نصر والسويس بالإضافة الي الوادي الجديد.

 الخدمات الطبية والعلاجية والتأهيلية 

ونوه وزير الرياضة نعمل  علي ان   ايجاد مراكز طبية متخصصة متكاملة للرياضيين تستوعب وتقدم اعلي الخدمات الطبية والعلاجية والتأهيلية بحيث تكون  تلك المراكز وجهات سياحية قوية للسياحة الرياضية في الشرق الأوسط ونحن بدورنا نسعي إلى أن تكون مصر مركزاً مميزاً لجذب العديد من الراغبين في التأهيل الطبي علي المستوي الرياضي واستقطاب جميع الرياضيين المصريين لعمل العمليات الرياضية وتأهيلهم رياضياً وطبياً في تلك المراكز من خلال توفير افضل الخبراء في المجال الطبي "المصريين والأجانب" مؤكدا أن  مصر لديها العديد من الخبراء والأكفاء علي المستوي الطبي وسوف نسعي للاستعانة بهم في تقديم تلك الخدمات للاعبينا بمختلف الألعاب.

 

وأشار "صبحي " لدينا لجنة للاستثمار علي اعلي مستوي وسيتم طرح تلك المراكز حتي يتم تحقيق افضل استفادة من تلك الأماكن والمستشفيات المتميزة.

 

حضر اللقاء الدكتور حازم خميس استاذ القلب ومدير مستشفي وادي النيل والدكتور شريف وديع استاذ الرعايات الحرجة ومستشار وزير الصحة والدكتور مجد فؤاد استاذ المخ والأعصاب طب عين شمس والدكتور طارق يوسف استاذ الباطنة ومدير مستشفي الدمرداش ولواء طبيب هشام السلمي استشاري الطب الطبيعي والتأهيل بالقوات المسلحة ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

 

من جانبه؛ أكد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، استمرار جهود مديرية الشباب والرياضة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمختلف المراكز وفقًا لخطة عمل وبرنامج زمني تقوم به جميع المديريات الخدمية والهيئات والجهات الشريكة بهدف الوصول إلى جميع المناطق لتحسين جودة حياة المواطنين وتطبيق الحماية الاجتماعية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا إلى جانب تقديم أنشطة توعوية مختلفة في مختلف المجالات وتقديم كافة الخدمات بطريقة تكاملية اتساقًا مع رؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خسوف القمر 2024..بين الظاهرة العلمية والتعاليم الدينية وكل ما تحتاج معرفته عن الصلاة والدعاء
التالى التعليم تعلن إطلاق منصة تعليمية ضخمة تغني الطلاب عن الدروس الخصوصية