أخبار عاجلة
قرار جديد من إدارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي -
آخر موعد لتعديلات تنسيق الازهر 2024 -

وزير التموين يلتقي سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لبحث سبل التعاون المشترك

وزير التموين يلتقي سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لبحث سبل التعاون المشترك
وزير التموين يلتقي سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لبحث سبل التعاون المشترك

التقى الدكتور / شريف فاروق- وزير التموين والتجارة الداخلية، السفير/علي عبدي أواري - سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، ويرافقه السيدة/ هدمة عبد القاسم صلاد - المستشار الأول بالسفارة، اليوم الاثنين، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، حيث تم استعراض عدد من الملفات ذات الأهتمام المشترك.

وجاء ذلك بحضور السيد اللواء / وليد ابو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور/ علاء ناجي الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والأستاذ/ احمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة.

وخلال اللقاء اشاد السيد الدكتور وزير التموين بتطور العلاقات بين مصر ودولة الصومال خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى قوة ومتانة العلاقات التاريخية، وناقش السيد الدكتور آليات العمل المشتركة والخطط المستقبلية لتطوير التعاون في الملفات التي تدعم التعاون بين البلدين المتعلقة بمجال تحقيق الأمن الغذائي والتبادل السلعي والتجاري.

ومن جهته أعرب سعادة السفير الصومالي عن تطلعه لتعزيز التعاون بين رجال الأعمال المصريين والصوماليين في مجالات الزراعة والتجارة ك، مشيرًا إلى أن الصومال بلد غني بالثروة الحيوانية والثروة السمكية، ومن الممكن أن تستفيد منها السوق المصرية، مؤكدا تقديم كل التسهيلات اللازمة لأي استثمارات متبادلة بين مصر والصومال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الوزراء : خطوات هامة وبدايات مبشرة لصناديق الاستثمار في الذهب
التالى رئيس مدينة حوش عيسى يتفقد المدارس اول ايام العام الدراسي الجديد