أخبار عاجلة
تطورات إصابة نجم مانشستر السيتي.. تفاصيل -

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “برشلونة 5-1 فياريال.. إنتصار كبير آخر ولكنه مؤلم جدا”

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “برشلونة 5-1 فياريال.. إنتصار كبير آخر ولكنه مؤلم جدا”
أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “برشلونة 5-1 فياريال.. إنتصار كبير آخر ولكنه مؤلم جدا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 23 سبتمبر الضوء علي فوز برشلونة الكبير علي فياريال في الدوري الإسباني وتعرض تير شتيجن لإصابة خطيرة، وتعرض اللاعب رودري للإصابة مع مانشستر سيتي أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي، وميلان يخطف فوز رائع أمام الإنتر في ديربي ميلان بالدوري الإيطالي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة الكبير علي فياريال بنتيجة 5/1 في الدوري الإسباني وتعرض تير شتيجن لإصابة خطيرة وكتبت: “برشلونة 5-1 فياريال.. إانتصار كبير آخر ولكنه مؤلم جدا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب بابلو توري لاعب فريق برشلونة الذي أستغل الفرصة خلال مباراة فياريال وكتبت: “توري يخطف الأنظار”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة اللاعب إرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي الذي رمي الكرة على جابرييل، لاعب أرسنال، بعدما سجل السماوي هدف التعادل في الوقت القاتل حيث أنتهت المباراة بالتعادل 2/2 وكتبت: “هالاند يستفز جابرييل”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض اللاعب رودري نجم مانشستر سيتي لإصابة قوية خلال مواجهة أرسنال بالبريميرليج وكتبت: “اصابة رودري مخيفة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي أولمبيك ليون الذي أعلن تجديد عقد نجمه ريان شرقي لمدة موسمين إضافيين وكتبت: “ليون يجدد عقد ريان شرقي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب أدي هوتر مدرب فريق موناكو الذي أكد أنه سوف يعتمد على سياسة التدوير، في المباراة المقبلة مع لوهافر في الدوري الفرنسي وكتبت: “التدوير في موناكو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الحارس البولندي فويتشيك تشيزني الذي وجه رسالة إلى جماهير نادي يوفنتوس عقب اعتزاله كرة القدم في سن الـ34 وكتبت: “رسالة تشيزني”، كما أهتمت الصحيفة بديربي الغضب بين إنتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي وكتبت: “فوضى في ميلان”.

اقرا أيضًا.. ما هي آخر مستجدات سعي ريال مدريد لضم ألفونسو ديفيز؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذة ذكاء اصطناعي : اهتمام الإمارات بمجالات التكنولوجيا سيساعد في تعزيز الابتكار والنمو المجتمعي
التالى وزير الخارجية يشارك في مائدة مستديرة مع "المجلس الأطلنطي" The Atlantic Council