أخبار عاجلة
تطورات إصابة نجم مانشستر السيتي.. تفاصيل -

محافظ الجيزة: الكشف على 3560 مريضا في قافلة طبية بكرداسة

محافظ الجيزة: الكشف على 3560 مريضا في قافلة طبية بكرداسة
محافظ الجيزة: الكشف على 3560 مريضا في قافلة طبية بكرداسة

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مديرية الشؤون الصحية، بتكثيف القوافل الطبية لتيسير حصول المواطنين على الخدمات العلاجية، خاصة في القرى بنطاق المراكز والمدن في إطار خطة الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

رفع مستوى الخدمات الطبية

وتابع محافظ الجيزة، القافلة العلاجية التي وجهتها مديرية الشؤون الصحية بالجيزة إلى قرية ناهيا بكرداسة، لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة لأهالي القرية، حيث شملت القافلة تخصصات «الباطنة، الأطفال، الجلدية، المسالك البولية، العظام، الأسنان، النساء والتوليد، تنظيم الأسرة، أشعة».

الكشف الطبي والعلاج مجانا

وأشار محافظ الجيزة إلى أن القافلة تمكنت من تقديم الخدمات العلاجية لعدد 3560 مواطنا من أهالي القرية، مؤكدا أهمية القوافل العلاجية في توسعة دائرة النفع للمواطنين، لافتا إلى قيام مديرية الشؤون الصحية بتوجيه قافلة طبية لتقديم خدمات الكشف الطبي والعلاج مجانا لأهالي مدينة 6 أكتوبر على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 24 و25 سبتمبر بمنطقة الـ800 فدان.

العلاج بالمستشفيات المتخصصة على نفقة الدولة

من جانبها أكدت الدكتورة أمل رشدي مدير مديرية الشؤون الصحية، أنه تم صرف الأدوية لجميع الحالات مجانا إلى جانب تحويل بعض الحالات لتلقي العلاج بالمستشفيات المتخصصة على نفقة الدولة.

وأشارت مدير المديرية إلى قيام أجهزة التثقيف الصحي بالمديرية بعقد عدد من الندوات التعريفية بمبادرة بداية، وأعراض الجدير المائي والتغذية السليمة لأفراد الأسرة وفحص السيدات، واستفاد منها 150 ربة منزل من أهالي المحافظة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صناعة الهيدروجين العالمية قابلة للتطور.. ومستهدفات 2030 "غير واقعية"
التالى توقيع أكبر اتفاقية لوقود الطيران المستدام لمدّة 10 سنوات