أخبار عاجلة
اتحاد الكرة يصدم الأهلي قبل أيام من السوبر المصري -
أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 8-10-2024 -

أهدر فرصة خطيرة جماهير ليفربول تنقلب على صلاح

أهدر فرصة خطيرة جماهير ليفربول تنقلب على صلاح
أهدر فرصة خطيرة جماهير ليفربول تنقلب على صلاح

جماهير ليفربول تنقلب على صلاح تعرّض النجم المصري محمد صلاح لانتقادات واسعة على الرغم من فوز فريقه ليفربول بنتيجة 1-0 أمام كريستال بالاس، في المباراة التي جرت يوم السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز جاءت الانتقادات بسبب الأداء الذي قدّمه صلاح في المباراة، حيث شعر بعض الجماهير والمحللين الرياضيين بأنه لم يكن في أفضل حالاته رغم النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق.

جماهير ليفربول تنقلب على صلاح

في مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس قرر المدرب الهولندي أرني سلوت استبدال محمد صلاح في الدقيقة 73 وإشراك الكولومبي لويس دياز.

جماهير ليفربول تنقلب على صلاح

ورغم دقة تمريرات صلاح، حيث أكمل 19 تمريرة صحيحة من أصل 22، إلا أن أداؤه لم يكن مرضياً بالنسبة للبعض، حيث سدد مرة واحدة فقط على المرمى وفقد الكرة سبع مرات وأهدر فرصة خطيرة.

محمد صلاح
محمد صلاح

على منصة “إكس”، تلقى صلاح بعض الانتقادات من المستخدمين الذين رأوا أن أدائه هذا الموسم لم يكن على مستوى التوقعات. كتب أحدهم: “أهداف صلاح تخفي الأداء السيئ هذا الموسم، فقد اتخذ قرارات غير صائبة ولم يعد قادرًا على تجاوز الظهير.” بينما أضاف آخر: “صلاح قدم أداءً ضعيفاً مرة أخرى اليوم، لم يسجل أو يصنع أي هدف.”

وكلاء محمد صلاح يبدأون التفاوض
وكلاء محمد صلاح يبدأون التفاوض

من ناحية أخرى، علّق أحد مشجعي ليفربول قائلاً: “يجب على صلاح تسجيل الأهداف في كل مباراة لتبرير أدائه، فهو يلعب بشكل سيئ جداً بشكل عام.”

محمد صلاح
محمد صلاح

وعلى الرغم من الانتقادات، فقد خاض صلاح 7 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع مثلها، ويقود فريقه الذي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يعرب لنظيره الإيراني عن قلق مصر البالغ من التصعيد بالمنطقة
التالى وزير السياحة يعقد اجتماعه الأول مع مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية المنتخب