أخبار عاجلة
الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بحلوان -

المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يكشف عن شرطه الوحيد للتنازل

المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يكشف عن شرطه الوحيد للتنازل
المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يكشف عن شرطه الوحيد للتنازل
المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يكشف عن شرطه الوحيد للتنازل | صوت المسيحي الحر

المالك الجديد لمطعم صبحي كابر صرح هشام الإمام، المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، بأنه المالك الحالي للمطعم، مشيراً إلى أنه يعمل في مجال السيارات، لكنه يمتلك أصدقاء في مجال المطاعم. وأضاف قائلاً: “محل صبحي كابر يعمل بشكل مستقل”.

المالك الجديد لمطعم صبحي كابر

خلال اتصال هاتفي ببرنامج “

" target="_blank">حضرة المواطن” عبر فضائية “الحدث اليوم”، أوضح هشام الإمام أن صبحي كابر هو أخوه وصديقه، وأنه طلب منه شراء المحل بسبب تقدمه في السن وعدم قدرته على الاستمرار في إدارته، قائلاً: “عندي 57 سنة ومش قادر، وطلب مني أشتري المحل بالعلامة التجارية عشان الاسم يفضل موجود”.

المالك الجديد لمطعم صبحي كابر
صبحي كابر

وأضاف الإمام أنه اشترى المحل منذ عام ونصف، بينما كان صبحي كابر يدير المكان، مؤكدًا: “مفيش حاجة بيني وبينه وهو صديق وعشرة عمر”، وأشار إلى أن الضغينة التي نشأت بينهما كانت بسبب إحدى العاملات في المكان، مضيفاً: “حصلت نفس بينا، ولو عايز يرجع في البيعة يرجع الفلوس إيداع في البنك.”

مطعم صبحي كابر

في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” عبر قناة “الحدث اليوم” ردت جيهان الليثي، المعروفة بـ”أم محمد”، على الاتهامات التي تشير إلى أنها السبب في الأزمة بين “صبحي كابر” والملاك الجدد لمطعمه أوضحت الليثي أنها كانت مسؤولة عن إدارة المحل، خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الموظفات، لكنها تركت العمل بعد نشوء الخلاف بين صبحي كابر والملاك الجدد.

2018 4 8 10 47 37 884 166

وأضافت الليثي أنها كانت تحرص على التعامل مع الموظفين بإنسانية، قائلة: “الناس اللي قالت عني إني مفترية، مفيش حد فيهم مأكلتش معاه عيش وملح” وأكدت أنها دافعت عن الموظفين أمام الملاك الجدد، لكن البعض يحاول تحميلها المسؤولية وجعلها “شماعة” للأزمة، مشددة على أنها غادرت العمل بعد المشكلة وليس بسببها.

الشيف صبحي كابر يتحدث عن تفاصيل البيع
الشيف-صبحي-كابر-يتحدث-عن-تفاصيل-البيع

فيما يتعلق بسبب الأزمة، أشارت الليثي إلى أن رغبة الملاك الجدد في إغلاق المطعم وتسريح العمالة كانت هي الشرارة. وأضافت أنها فور علمها بذلك تواصلت مع “صبحي كابر” لإبلاغه بما يحدث.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة اللبنانية: 23 قتيلا و 93 جريحا حصيلة غارات العدو أمس
التالى باري كاليبو السويسرية تخطط لإنشاء أول مصانعها في مصر باستثمارات 30 مليون دولار