أخبار عاجلة
تطورات إصابة نجم مانشستر السيتي.. تفاصيل -

بعد حربها مع اسرائيل.. نادين نسيب نجيم تدعم لبنان: الله يحميها هي وشعبها

بعد حربها مع اسرائيل.. نادين نسيب نجيم تدعم لبنان: الله يحميها هي وشعبها
بعد حربها مع اسرائيل.. نادين نسيب نجيم تدعم لبنان: الله يحميها هي وشعبها

حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم على دعم الشعب اللبناني في محنته التي تمر به حاليا وذلك بعد حرب إسرائيل عليها والتي شابهت حربهم على غزة بل يبدوا أنها أكثر، فترتكب إسرائيل مجازر جديدة في حق الشعب اللبناني لن يكون لها نهاية.

نادين نسيب نجيم تدعم لبنان

ونشرت نادين نسيب نجيم فيديو للنازحين اللبنانين وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، قائلة: اللبنانية النازحين هيك صرنا، هيك عملوا فينا، الله يحمي لبنان وكل شعب لبنان.

500.jpg
نادين نسيب نجيم 

وكانت قد أفادت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الإثنين، بأن 50 شخصاً على الأقل قتلوا وأصيب أكثر من 300 آخرين بينهم أطفال ونساء ومسعفون في الضربات الإسرائيلية على جنوب لبنان.

نادين نسيب نجيم في بيت السعد 

وكانت نادين نسيب نجيم قد حلت ضيفة على برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد، حيث كشف أحمد سعد على أنه أحد معجبيها، قائلا: تعرف مين عندنا في الحلقة النهاردة، نادين نسيت نجيم الكراش بتاعي اللي بقالي 5 سنين بحلم بيها فمطلوب منك لا تحلو ولا تتفلسف.. دلع اخوك واكبر بأخوك لفوق وانزل انت لتحت.

34.jpg
نادين نسيب نجيم 

وتحدثت نادين نسيب نجيم خلا البرنامج عن خطيبها، مشيرة إلى أنه إنسان طيب وخلوق، ليقول لها أحمد سعد: "مش شايفة انك متسرعة لازم تطولي فترة الخطوبة تعرفوا بعض وتمروا بمواقف حلوة"، لترد عليه نادين: "مانا بقالي سنين ومرت علينا كل المواقف".

نادين نسيب نجيم ومواصفات الرب التي تحبه

وعن المواصفات التي يمكن تبعدها عن رجل، قالت نادين نسيب نجيم: "لما يجحرني ويغلط في حقي بس أنا شخص صبورة ممكن اديله فرص كتير، ومبحبش الخيانة والكذب".

وكانت قد تحدثت نادين نسيب نجيم في وقت سابق عن زفافها وموعده، فقالت خلال لقاء لها مع قناة et بالعربي: إن شاء الله زفافنا يكون قريب جدا وكنا مأجلينه في الفترة اللي فاتت عدة مرات بسبب الأحداث اللي بتمر بيها الأرض العربية كل فترة فكنا مخضوضين ومتلخبطين، ولكن إن شاءالله هنحتفل بيه قريب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع "وول ستريت" مع ترقب الأسواق أول خفض للفائدة منذ 4 سنوات
التالى عاجل- رئيس وزراء لبنان يطلب انعقاد مجلس الأمن الدولي جراء العدوان الإسرائيلي