أخبار عاجلة

مران الزمالك | ظهور أيمن حفني.. وعودة الثلاثي المصاب قبل مواجهة الأهلي

مران الزمالك | ظهور أيمن حفني.. وعودة الثلاثي المصاب قبل مواجهة الأهلي
مران الزمالك | ظهور أيمن حفني.. وعودة الثلاثي المصاب قبل مواجهة الأهلي

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا بالسعودية، في إطار المنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وتواجد في التدريب كل من، حسين لبيب والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق والكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس. 

طالع أيضاً.. صلاح محسن: الحديث عن رحيلي من الأهلي "بيتعبني نفسيًا".. وأمتلك عرضًا من الزمالك

كما شهد المران انتظام مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا" ومحمد شحاتة ثلاثي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية، بعد الإصابة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية.

وشارك الثلاثي في التدريبات الجماعية اليوم بعد التأكد من جاهزيتهم من الناحية الطبية.

وشهدت المران حضور أيمن حفني نجم الفريق السابق من أجل دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الأهلي، وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني على مصافحة حفني قبل التدريبات، والذي أكد لهم على ثقته الكاملة في قدراتهم على تحقيق اللقب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الغنيمى : ٧ ديسمبر المرحلة الثانية فى حل ازمة ...
التالى حكومة الاحتلال: حزب الله أطلق صواريخ ومسيرات خلفت خسائر ضخمة فى شمال إسرائيل