أخبار عاجلة
الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بحلوان -

ترامب يفتتح ملعبًا في منتجعه الخاص في إسكتلندا

ترامب يفتتح ملعبًا في منتجعه الخاص في إسكتلندا
ترامب يفتتح ملعبًا في منتجعه الخاص في إسكتلندا

سيفتتح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب (78 عامًا) ملعبًا جديدًا وثانيًا خاصًا برياضة الغولف، في منتجعه الخاص بإسكتلندا، حسب بيان رسمي.

تم الكشف عن تدشين الرئيس الأمريكي السابق ملعبًا جديدًا للغولف صيف عام 2025 المقبل، في خطوة أثارت الجدل وأدت إلى خسارة الكثبان الرملية في المكان وضعها المهم وطنيًا كمحمية بيئية.

وسيُطلق على الملعب الجديد الذي سيتم بناؤه في منتجع "ترامـب إنترناشونال" في أبردينشاير الواقعة شمال شرقي إسكتلندا  اسم "ماكليود كورس"، وهو اسم عائلة والدة الرئيس السابق ماري التي وُلِدت في جزيرة لويس.

ترامب يفتتح ثاني ملعب خاص بالغولف في إسكتلندا

وأفاد منتجع "ترامـب إنترناشونال" في بيان رسمي بأن الملعب سيضم "أكبر كثبان رملية في إسكتلندا" وسيقام إلى جانب الملعب الأصلي الذي تم بناؤه أساسًا قبل 12 عامًا، وبالتحديد في صيف عام 2012.

جدير بالذكر أن دونالد ونجله إريك أطلقا في وقت سابق من عام 2023 المنقضي، المشروع للعلن وأفاد بيان على موقع المنتجع بأنه سيبدأ استقبال الضيوف اعتبارًا من الصيف المقبل عام 2025.

الاتحاد الجزائري للملاكمة ينضم لاتحاد دولي جديد

اقرأ المزيد

وفقدت الكثبان الواقعة على ساحل بحر الشمال وضعها كمحمية تحمل أهمية وطنية قبل أربع سنوات بعد معارضة السكان بناء المنتجع. لكن "ترامـب إنترناشونال" أفاد بأن الملعب الجديد سيكون "من أكثر الملاعب الصديقة للبيئة ومن الأكثر استدامة".

ترامب يتنافس في الانتخابات الأمريكية

يتنافس دونالد مع كامالا هاريس في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني، وقد سبق لدونالد أن تولى رئاسة الولايات المتحدة وأصبح الرئيس الرابع والخمسين في الفترة بين 2017 و2021.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة اللبنانية: 23 قتيلا و 93 جريحا حصيلة غارات العدو أمس
التالى باري كاليبو السويسرية تخطط لإنشاء أول مصانعها في مصر باستثمارات 30 مليون دولار