أخبار عاجلة
اتحاد الكرة يصدم الأهلي قبل أيام من السوبر المصري -
أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 8-10-2024 -

حياة كريمة: بيع اللحوم بأسعار مخفضة عبر 100 منفذ في 7 محافظات

حياة كريمة: بيع اللحوم بأسعار مخفضة عبر 100 منفذ في 7 محافظات
حياة كريمة: بيع اللحوم بأسعار مخفضة عبر 100 منفذ في 7 محافظات

أعلنت رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، عهود وافي، إطلاق مبادرة توفر اللحوم بأسعار مخفضة، وكشفت عن تفاصيل المبادرة التي توفر اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة: "اللحوم الطازجة بـ 310 جنيهات، بأجود الأنواع زي اللي بناكلها في بيوتنا".

أسعار اللحوم

وأشارت خلال تصريحات تليفزيونية، أن المبادرة بدأت بسيارات متنقلة، تتنقل بين 7 محافظات، القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية والسويس والإسماعيلية والمنصورة، بالإضافة إلى شوادر بالمدن، وتتيح أيضا 100 منفذ ثابت، إضافة إلى السيارات المتنقلة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة.

 

وأوضحت رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة عن مبادرة توفر اللحوم بأسعار مخفضة، أن تجار يشاركون في المبادرة لمناهضة الجشع، مضيفة أن المبادرة تحافظ على الجودة العالية.

 

نوافذ حياة كريمة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

وفي وقت سابق، قالت نهى عادل، منسق شؤون المتطوعين في مؤسسة حياة كريمة بمحافظة القاهرة، إن نوافذ حياة كريمة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة وجودة عالية للمواطنين منتشرة في حي المرج وتحديدا شارع إبراهيم الجزار.

 

وكشفت «عادل» خلال تغطية خاصة على قناة «إكسترا نيوز» عن أسعار اللحوم التي تباع من خلال نوافذ المبادرة، إذ يقدر ثمنها بـ185 جنيها، والدواجن بـ90 جنيها، مؤكدة أن ذلك جاء بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيض الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين.

 

ولفتت منسق شؤون المتطوعين في مؤسسة حياة كريمة بمحافظة القاهرة إلى أن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة لاقت إقبالا كبيرا من قبل المواطنين؛ إذ أنها توفر لهم المنتجات بأسعار مخفضة وبجودة عالية مقارنة بالأسواق الخارجية، مؤكدة أن المواطنين يطالبون بوجود المنافذ بشكل يومي ومستمر؛ لتوفر لهم السلع الاستراتيجية والمهمة.

 

قطاع المعاهد الأزهرية

وفي سياق آخر، كشف الدكتور أحمد الشرقاوي وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون الطلاب، تفاصيل  تفعيل دور الصندوق الرعاية الاجتماعية بالمهن التعليمية، والامتيازات التى يقدمها لتحسين الأوضاع المالية والاجتماعية للمعلمين ومعاونيهم في التربية والتعليم والأزهر.

 

صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين

وأضاف أحمد الشرقاوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين أنشئ في 2020 وفقا لقانون 212، وهذا الصندوق يشرف عليه مجلس الوزراء.

 

وتابع: «صندوق الرعاية الاجتماعية سيقوم على مجموعة من الموارد المختلفة التي تتمثل في 5% من قيمة مجموعات التقوية في المدارس، و5% رسوم من مزاولة المهن التعليمية، 5% مقابل الأنشطة التعليمية، كما أن الصندوق يقبل التبرعات والمنح على الحساب البنكي الخاص بالصندوق».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يعرب لنظيره الإيراني عن قلق مصر البالغ من التصعيد بالمنطقة
التالى وزير السياحة يعقد اجتماعه الأول مع مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية المنتخب