أخبار عاجلة

مفاجأة سوبر لـ عبدالله السعيد من مجلس لبيب حال الفوز على الأهلي

مفاجأة سوبر لـ عبدالله السعيد من مجلس لبيب حال الفوز على الأهلي
مفاجأة سوبر لـ عبدالله السعيد من مجلس لبيب حال الفوز على الأهلي

يكف مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على دراسة مد التعاقد مع عبدالله السعيد، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالزمالك، لمدة موسم آخر، خاصة فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه اللاعب مع الفارس الأبيض منذ التعاقد معه.

 

ينوي مسئولو الزمالك، لعقد جلسة مع عبد الله السعيد، عقب السوبر الأفريقي أمام الأهلى، والمقرر له الجمعة المقبل بالسعودية، لمناقشة اللاعب فى تمديد تعاقده لمدة موسم إضافى، خاصة أن عقد السعيد مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم المقبل، الأمر الذى يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ فى شهر يناير.

 

وكان البرتغالى جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، أكد أن الزمالك محظوظ بتواجد لاعب مثل عبد الله السعيد، وأنه يتمنى استمرار شيكابالا لأطول فترة ممكن داخل الزمالك.

 

الزمالك يستعد للأهلي فى السوبر الأفريقي

 

يستعد الأبيض لمواجهة الأهلي، فى التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقى، وتتوجه بعثة الزمالك غدًا، الثلاثاء، إلى السعودية، وقبل موعد المباراة بثلاثة أيام حتى يتفادى اللاعبون الإرهاق قبل يوم المباراة المحدد لها الجمعة المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك في إطار نهائي السوبر الإفريقي، يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

الزمالك يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية بعد فوزه على الشرطة الكيني

 

نجح الزمالك، فى تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي فريق الشرطة الكيني، بهدفين لهدف، فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن سبق له الفوز فى لقاء الذهاب، لينجح الأبيض، فى التأهل لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، ليستكمل رحلة الاحتفاظ بالكأس الغالية، حيث سبق له الفوز بها مرتين، كما أنه يحمل نسختها الأخيرة.

 

كما نجح الزمالك، فى بداية الشوط الثانى، بالتقدم على الفريق الضيف بهدفين نظيفين، كانت البداية في الدقيقة 55 من عمر المباراة للنجم احمد سيد زيزو، ثم بعدها بدقائق قليلة يأتى الماهر ناصر ماهر، ليعزز من تقدم الأبيض، بهدف ثانى، لم تمر 5 دقائق، حتى تمكن الفريق الضيف من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الأول لفريقه، لتتحول النتيجة 2-1، لصالح الزمالك، ويصعد الأبيض بمجموع اللقائين.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024.. بكم كيلو الفراخ البيضاء؟
التالى مفاجأة في أسعار الجمبري والأسماك اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 بسوق العبور