أخبار عاجلة
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر: كن صريحا -

سفير أرمينيا يشيد بالتطور والنمو العمراني الكبير في عهد الرئيس السيسي

سفير أرمينيا يشيد بالتطور والنمو العمراني الكبير في عهد الرئيس السيسي
سفير أرمينيا يشيد بالتطور والنمو العمراني الكبير في عهد الرئيس السيسي

التقى الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، هراتشيا ارشاك بولاديان سفير أرمينيا بالقاهرة، بديوان عام محافظة القاهرة في زيارة وداع قبل سفره لانتهاء مهمته بمصر كسفير لأرمينيا.

التعاون المشترك بين القاهرة ويريفان

وأكد «صابر»، أنّ مصر تقدر وتعتز بصداقتها بدولة وشعب أرمينيا وهو ما يبدو جليًا في اللقاءات والاتصالات الرئاسية المتبادلة بين البلدين، متمنيًا للسفير التوفيق في مهامه الجديدة.

وأشاد محافظ القاهرة، خلال اللقاء، بجهود السفير بولاديان لتعزيز التعاون المشترك بين القاهرة ومدينة يريفان عاصمة أرمينيا، ودوره في الترتيبات الخاصة بالإعداد لاتفاقية الصداقة والتعاون بين المدينتين.

تطور عمراني كبير في عهد الرئيس السيسي 

وأوضح هراتشيا ارشاك بولاديان سفير أرمينيا بالقاهرة، أنه عاش بمصر 10 سنوات وشاهد التطور الكبير والنمو العمراني السريع في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهًا الشكر لمحافظ القاهرة والأجهزة المعاونة له على التعاون المثمر طوال مدة عمله بالقاهرة.

ودعا سفير أرمينيا، محافظ القاهرة؛ لزيارة يريفان، كما أهدى إليه صورة للميدان الذي أطلق عليه في أرمينيا «ميدان مصر» تقديرًا للعلاقات المميزة التي تربط البلدين، والذي يقع في واحدة من أهم المناطق بالعاصمة الأرمينية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتج فيلم أوراق التاروت: بيتي اتخرب بسبب الفيلم وفي ناس عايزة توقفه
التالى التعليم تكشف عن توزيع درجات أعمال السنه للصف الأول الثاني الثانوي 2024-2025