أخبار عاجلة
الذهب العالمي يقترب من 3 آلاف دولار.. قفزة في ... -
فيديو | في الوقت القاتل.. النصر يفوز على الحزم ... -
الأسهم الأردنية تغلق تعاملاتها على ارتفاع -

بالتعاون بين مهرجان القاهرة ومنظمة التعاون ...

بالتعاون بين مهرجان القاهرة ومنظمة التعاون ...
بالتعاون بين مهرجان القاهرة ومنظمة التعاون ...

التقي رئيس مهرجان القاهره السينمائي الفنان حسين فهمي، بالدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمه التعاون الإسلامي والفنان مصطفي شعبان مستشار رئيس الاتحاد للشؤون الفنية في مقر المهرجان، وتم الاتفاق علي قيام الاتحاد بتقديم جوائز مالية قدرها ربع مليون جنيه لأفضل فيلم سينمائي يناقش الأحوال والمعاناة الإنسانية التي يعيشها المواطن الفلسطيني في ظل الأحداث الجارية.

وأثمر اللقاء عن تقديم ثلاث جوائز تشمل الانتاج والسيناريو والإخراج.

من جانبه رحب الفنان حسين فهمي بالتعاون المثمر والبناء مع اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي مؤكدا علي اتفاق الرؤى مع الاتحاد في دعم الأفلام التي تعبر عن المعاناه الإنسانية للمواطن الفلسطيني.

كما أكد الدكتور عمرو الليثي علي حرص الاتحاد منذ نشأته علي دعم الأعمال التي تدعم القضية الفلسطينية، وتكشف معاناة المواطن الفلسطيني.

بينما عبر الفنان مصطفي شعبان، مستشار رئيس الاتحاد، عن سعادته واحتفاؤه بتعاون الاتحاد مع مهرجان بحجم مهرجان القاهره السينمائي.

يذكر أن اتحاد إذاعات دول منظمة التعاون الإسلامي قد قدم جوائز مالية لأهم الأعمال الدرامية التي تخدم القضية الفلسطينية التي قدمت في العديد من المهرجانات العربية والدولية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس مياه أسوان يطمئن أهالي المحافظة بشأن سلامة مياه النيل: الوضع بخير
التالى رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة