أخبار عاجلة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة -
أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا -
أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الثلاثاء -
إسرائيل تزعم قتل قيادي بارز في "حزب الله" بـ بيروت -

بداية من الغد.. تحذيرات قوية لمواليد هذا البرج حتى نهاية العام

بداية من الغد.. تحذيرات قوية لمواليد هذا البرج حتى نهاية العام
بداية من الغد.. تحذيرات قوية لمواليد هذا البرج حتى نهاية العام

مع قرب انتهاء عام 2024، تشهد العديد من الأبراج تغيرات كبيرة سواء على المستوى المهني أو العاطفي، لكن مواليد برج الحوت سيواجهون العديد من التحديات والصعوبات التي قد تعيق طريقهم حتى نهاية العام، لذا يجب الحذر والتأني في كافة الخطوات التي يخطونها.

مواليد برج الحوت

مواليد برج الحوت من أكثر الأشخاص الذين سيعانون من قلة الحظ خلال الأيام المتبقية من عام 2024، بسبب حدوث مشكلات ومتاعب كثيرة على المستويين المهني والعاطفي، ومن المهم توخي الحذر في الأيام المقبلة، وفقًا لتوقعات رحاب منيعم، خلال حديثها لـ«الوطن.

9737497661727766887.jpg

السبب الرئيسي لمعاناة مواليد برج الحوت خلال الأيام المقبلة هو تراجع كوكبهم الحاكم «المشتري»، واعتبارًا من 9 أكتوبر، سيتراجع كوكب المشتري بالتزامن مع وجود كوكب «زحل» داخل برج الحوت، وفق ما أوضحت خبيرة الأبراج الفلكية.

ذروة معاناة مواليد برج الحوت

منذ العام الماضي، يعاني مواليد برج الحوت من عدم محالفة الحظ لهم والعديد من المشاكل سواء على المستوى المهني أو العاطفي، لكن ذروتها ستكون بداية من 9 أكتوبر وحتى نهاية العام، كما يجب على مواليد الحوت التخلي عن خيالاتهم الدائمة والعيش في أرض الواقع، تجنبًا للوقوع في الصدمات، بحسب «منيعم».

18203770501664273687.jpg

ينبغي على أصحاب برج الحوت الالتزام بالصدقة والصلاة، كونه من الأبراج الروحانية التي يجدون فيها راحة نفسية، وتخفف عنهم هذه الأمور كثيرًا. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قفزة في أسعار الذهب ببداية تعاملات اليوم الخميس 3 أكتوبر
التالى القومي للإعاقة يشارك في الدورة السابعة لمعرض الكتاب بدمنهور بعدد من الفاعليات