أخبار عاجلة
مسلسل الكذبة الحلقة 17 مترجمة للعربية HD -
مسلسل برغم القانون الحلقة 11 كاملة مباشر -
مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 كاملة شاهد -
مسلسل المنظمة الحلقة 113 مترجمة كاملة -
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة للعربية -
مسلسل حب بلا حدود الحلقة 35 مترجمة للعربية -
مسلسل انترفيو الحلقة 6 كاملة مباشر -

تحريات المباحث تكشف سبب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

تحريات المباحث تكشف سبب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
تحريات المباحث تكشف سبب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

كشفت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الإثنين، حول الحريق الذي نشبّ بمدينة الإنتاج الإعلامي، أنه دمر ديكورات مسلسلين وفيلم بالحارة الشعبية دون حدوث إصابات أو وفيات حتى الآن، فيما انتقلت سيارات الإسعاف ودفعت قوات الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق لإخماد النيران.

وأفادت التحريات الأولية التي أجراها الرائد إكرامي البطران، رئيس مباحث نقطة مدينة الإنتاج، تحت إشراف العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بأن الحريق التهم في البداية ديكور فيلم «الحب كله» ولم يبقي منه شيئًا، ومنه انتقلت النيران إلى ديكورات مسلسلين آخرين، ورجحت التحريات، أن يكون ماس كهربائي وراء الحريق.

كان شب حريق هائل فى لوكيشن تصوير بمدينة الإنتاج الاعلامى بأكتوبر، وهرعت سيارات الإطفاء لإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل مدينة الإنتاج الاعلامى، وعلى الفور إنتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة مدعومة ب7 سيارات إطفاء.

كشفت المعاينة الأولية ، أن الحريق داخل مدينة الإنتاج الإعلامى خاص بلوكيشن للأعمال الفنية سواء المسلسلات أو الأفلام ومكون من طابقين من الخشب، واندلعت النيران بداخله والتهمت معظم محتوياته بالكامل ويحاول رجال الحماية المدينة السيطرة على الحريق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اندلاع النيران فى مبنى مكون من طابقين خشب و يقوم رجال الإطفاء بمحاولة السيطرة على النيران فى المكان.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ردود أفعال لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي مع إبراهيم فايق
التالى التدعيمات مستمرة.. الأهلي يضم ثنائي جديد إلى فريق الكرة الطائرة رجال