أخبار عاجلة
حزب الاتحاد يدين الهجوم الإسرائيلي على لبنان -
تفسير حلم الحمل للعزباء.. «فرج أم هم» -

تقديم مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية

تقديم مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية
تقديم مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية

يستقبل إستاد “الإتحاد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي واتفورد، مساء الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2024/2025.

ويستعد مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب العبقري بيب جوارديولا للخوض في بطولة كأس الرابطة، وكان الفريق في حالة رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيسعى إلى الاستفادة من هذا الأداء والمضي قدمًا في مهمته المتمثلة في الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة للمرة التاسعة.

بينما يخوض نادي واتفورد موسمًا متباينًا في بطولة الدوري الإنجليزي للدرجة الاولي حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر مباراتين حتى الآن، وقد تغلب الفريق بسهولة على نادي بليموث أرجايل لكرة القدم في الجولة الثانية ليحصل على مكان هنا بكأس الرابطة.

حقائق المباراة:

  • ألتقى الفريقان آخر مرة في عام 2022.
  • آخر فوز لفريق واتفورد على مانشستر سيتي كان في عام 1989
  • في آخر خمس مباريات، سجل واتفورد أهدافا في مباراتين فقط ضد مانشستر سيتي
  • تقابل الفريقين في 33 مباراة، حيث فاز السيتي في 22 مباراة، وفاز واتفورد في 6، وتعادلوا في 5.

أخبار الإصابات:

هناك مخاوف كبيرة بشأن الإصابات في تشكيلة مانشستر سيتي، لم يخسر السيتي نقاطًا ضد آرسنال في مباراة الأحد فحسب، بل خسر أيضًا أحد لاعبيه، فقد تم استبدال رودري، وجعلت الإصابة يبدو أنه سيغيب عن مباراة أو مباراتين على الأقل، والفريق خالي من الإيقافات، ومع ذلك لا يزال الجناح الأيمن الشاب أوسكار بوب خارج الملاعب لفترة طويلة بسبب كسر في ساقه.

بينما يعاني واتفورد من إصابة واحدة فقط، وهي إصابة الوافد الجديد كيفن كيبين، وبخلاف ذلك يمتلك الفريق فريقًا كاملًا جاهزًا ولا يعاني من أي إيقافات.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي وواتفورد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وواتفورد لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | رودري يصل إسبانيا وسط قلق من مانشستر سيتي
التالى شكاوي من خدمات فودافون .. مناقصة لتشغيل أتوبيسات جديدة.. وخدمة جديدة من cib