أخبار عاجلة

تحديث تروكولر يجلب ميزة هامة ومطلوبة للغاية، فما هي؟

تحديث تروكولر يجلب ميزة هامة ومطلوبة للغاية، فما هي؟
تحديث تروكولر يجلب ميزة هامة ومطلوبة للغاية، فما هي؟

أطلقت شركة تروكولر “Truecaller” تحديثًا جديدًا لتطبيقها على هواتف آيفون، يتضمن ميزة رائدة تُعرف باسم “الحظر التلقائي للمكالمات المزعجة”.

هذه الميزة التي كانت متاحة سابقًا فقط لمستخدمي أندرويد، أصبحت الآن متوفرة لمستخدمي آيفون لتقديم تجربة خالية من الإزعاجات والمكالمات غير المرغوب فيها.

تروكولر يطلق ميزة حظر المكالمات المزعجة تلقائيًا لمستخدمي آيفون

عند تفعيل ميزة “الحظر التلقائي للمكالمات المزعجة” من خيار “الحماية” داخل التطبيق، سيقوم تروكولر برفض أي مكالمة يتم التعرف عليها على أنها مزعجة بشكل تلقائي. هذا يعني أنه لن يكون هناك حاجة لرفض المكالمات يدويًا أو التوقف عن العمل للتعامل مع هذه الإزعاجات.

تعد هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يتلقون عددًا كبيرًا من المكالمات غير المرغوب فيها، حيث تساعدهم على توفير الوقت والتخلص من الإزعاجات.

ميزة حصرية لمشتركي النسخة المميزة

ميزة “الحظر التلقائي” متاحة حاليًا فقط لمشتركي خدمة Truecaller Premium. بالإضافة إلى هذه الميزة، يوفر الاشتراك المميز العديد من الفوائد مثل تجربة خالية من الإعلانات ودعم أولوية للعملاء.

التوفر

يتوفر تحديث تروكولر الذي يشمل هذه الميزة لمستخدمي آيفون بنظام iOS 18، ويمكن تحميله من متجر ابل.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤسسة محمد حسنين هيكل تعلن الفائزين بجوائزها للصحافة العربية
التالى منظومة النقل والخدمات اللوجستية خلال عام المملكة الـ 94 : نجاحات مستمرة وأدوار فاعلة نحو ترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي