أخبار عاجلة
شروط الحصول على دعم تكافل وفقا للقانون الجديد -

وكيل لاعبين: الزمالك فاوض جوناثان نجويم.. ويكشف ...

وكيل لاعبين: الزمالك فاوض جوناثان نجويم.. ويكشف ...
وكيل لاعبين: الزمالك فاوض جوناثان نجويم.. ويكشف ...

كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين تفاصيل وجود مفاوضات بين الزمالك وجوناثان نجويم لاعب مودرن سبورت للانتقال إليه في الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا أسباب انضمام عبد الرحمن مجدي لنادي بيراميدز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي على أرضية ملعب استاد المملكة أرينا بالسعودية، مباراة الأهلي بطل  دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك بطل الكونفدرالية، لحسم الفائز بكأس السوبر.

وقال سيد مرعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2: "أنا وميدو وكلاء جوناثان، الموضوع أخذ صيغة رسمية وجلسنا مع الكابتن هيثم عرابي ممثلا عن وليد دعبس، وتحدثنا في التفاصيل، اختلفنا بعض الشئ على النواحي المادية".

وأكمل: "المشكلة إن في نفس التوقيت الزمالك كان يفاوض ظهير أيسر أخر، وقصرنا الموضوع من بدري طالما الزمالك أخذ قراره بالتعاقد مع ظهير أيسر آخر، ووارد جدًا إن يفتح الموضوع مرة أخرى، ومودرن سبورت ليس عنده مانع في انتقال اللاعب لـ الزمالك، في حالة اتفاق الطرفين، خاصة إن جوميز مدرب الزمالك يريد اللاعب".

طالع | تفاصيل حديث شيكابالا مع جماهير الزمالك في المران الأخير قبل السفر لخوض السوبر الإفريقي

وبسؤاله عن أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم وكواليس انتقالهما للبنك الأهلي؟، أجاب: "أشرف نصار نفذ احتياجات المدير الفني طارق مصطفى وضم الثنائي، وسألت اللاعبين ورحبا، إدارة سيراميكا كليوباترا رحبت، وقدرت أخذ موافقة اللاعبين واتفقنا على التفاصيل ودفعنا الأموال وانضما للبنك".

وبسؤاله هل أحمد ياسر ريان وقع للزمالك قبل انتقاله للبنك الأهلي؟، أوضح: "لا، كان هناك كلام في يناير إن اللاعب ينضم للزمالك، وممكن نسأل مجلس إدارة الزمالك عن سبب عدم إتمام الصفقة، لم يكن هناك أي خلافات مادية".

واستطرد: "لكن أحمد ياسر ريان يحترم النادي الأهلي وجماهيره، وكان لازم يتأكد أنه قد لا يعود للأهلي، ولكن وصلنا لشبه اتفاق مع الزمالك وليس مؤكد، وتأجلت المفاوضات للصيف، و(حدثت شوية لخبطة)، ولما كلمته على نادي البنك الأهلي وافق".

وبشأن كواليس اختيار اللاعب عبد الرحمن مجدي الانتقال لبيراميدز بدلاً من الزمالك والأهلي؟، أجاب: "الزمالك والأهلي كانا يريدان ضم اللاعب، لكن نتيجة العلاقة الجيدة بين مجلسي إدارة بيراميدز والإسماعيلي الإمكانيات المادية هي التي حسمت الموقف، ورغبة اللاعب أيضًا".

وزاد: "عبد الرحمن مجدي لم يكن لا يريد الانضمام للأهلي وبالتأكيد شرف لأي لاعب التواجد بالأهلي، وأي وكيل يتعامل مع النادي، لكن سرعة إدارة بيراميدز هي التي أنهت انتقال عبد الرحمن للفريق، السرعة أهم من الماديات".

وواصل: "حدث تواصل من جانب الأهلي عن طريق بعض المكالمات الهاتفية مع إدارة الإسماعيلي، وكذلك حدث هذا من جانب الزمالك".

واختتم: "عبد الرحمن مجدي كان خارج من ضغوطات نادي الإسماعيلي، وكان يريد أن يرتاح بعض الشئ ولهذا انتقل إلى بيراميدز".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشييع جثمان رئيس حزب الحركة الوطنية لمثواه الأخير
التالى وزير الخارجية: نتطلع إلى زيادة حركة التجارة مع كرواتيا