أخبار عاجلة
الأب باسيليوس يفتتح لقاءً روحيًا في سوريا -

إلهام شاهين تشيد بمسرحية «حاجة تخوف»: عرض فني متكامل

إلهام شاهين تشيد بمسرحية «حاجة تخوف»: عرض فني متكامل
إلهام شاهين تشيد بمسرحية «حاجة تخوف»: عرض فني متكامل

أشادت الفنانة إلهام شاهين بالعرض المسرحي «حاجة تخوف» للمخرج خالد جلال، والذي يقدمه قطاع صندوق التنمية الثقافية على مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا، واصفة العمل بالعرض المتكامل على كافة المستويات.

وأضافت إلهام شاهين على هامش حضورها العرض في تصريحات لـ«الوطن»: «حاجة تخوف عرض فني متكامل، ومستوى التمثيل عالي جدا، ولفت نظري شىء مهم وهو مشاركة الـ53 ممثلا في تأليف الموقف الدرامي الذي يقدمه، أو في الديكورات والموسيقى وباقي العناص»ر.

وتابعت: «الموضوعات والمواقف المقدمة على مدار العرض مواكبة للعصر الحالي وتناقش مشكلات قوية وحيوية حاضرة في حياتنا».

كما أبدت إعجابها بالموسيقى والديكور والملابس وباقي عناصر العمل الفني قائلة: «وأنا أحرص واستمتع بمتابعة كل أعمال المخرج خالد جلال»

مواعيد عرض «حاجة تخوف»

 وعرض «حاجة تخوف» مشروع تخرج قسم التمثيل الدفعة الثالثة، ويشارك في العرض 53 موهبة فنية، والعمل رؤية وإخراج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي ورئيس البيت الفني للمسرح، واستغرق التجهيز له عام كامل من التدريب والبروفات، كما أتيح لكل ممثل المشاركة في كتابة الدراما وتنفيذ الديكور والموسيقى والملابس، ويقدم مجانا للجمهور 4  أيام أسبوعيا؛ السبت والأحد والخميس والجمعة.

11170827621727156818.jpg

15676720191727156817.jpg

3111473041727156815.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنسيق كليات جامعة الأزهر 2024.. إغلاق باب تعديل الرغبات خلال ساعات
التالى غلق باب تعديل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية 2024 غدا