أخبار عاجلة
لمدة 3 أشهر.. وزير الإسكان: إعفاء 70% من غرامات ... -

غدا.. أحمد جمال يطرح أغنيته الجديدة "اليوم بقى بتاعنا"

غدا.. أحمد جمال يطرح أغنيته الجديدة "اليوم بقى بتاعنا"
غدا.. أحمد جمال يطرح أغنيته الجديدة "اليوم بقى بتاعنا"

يطرح الفنان أحمد جمال أغنية جديدة تحمل اسم "اليوم بقى بتاعنا" غدا الأربعاء الموافق 25 سبتمبر الجاري، وذلك بعدما بدأ أحمد جمال في الترويج للأغنية خلال الساعات الماضية . 

موعد طرح أغنية أحمد جمال الجديدة 

نشر أحمد جمال صورة بوستر الأغنية على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "استنوا فيديو كليب أغنيتي الجديدة يوم الأربعاء 25/9 اليوم بقى بتاعنا". 

 

218.jfif

 

آخر أغاني أحمد جمال 

جدير بالذكر، طرح أحمد جمال مؤخرا أغنية "عدى كل الكلام" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حظت بتفاعل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتعد الأغنية من كلمات أحمد جابر، ومن ألحان محمد شحاتة، ومن توزيع وسام عبد المنعم . 

كلمات أغنية عدى كل الكلام 

تأتي كلمات أغنية "عدى كل الكلام" : "جماله ده محدش يتخيله، بلاقي نفسي بحب أبصله، ده لو يطلب نجمة من السما، يشوف نفسه في ايه وانا هعمله ، ده محتاج ١٠٠ فنان يرسمه 
يجوا بقى الباقيين يتعلموا"

حفلات أحمد جمال 

 

وفي وقت سابق، أحيا رامي جمال حفل غنائي بمرسى مطروح في أغسطس الماضي وسط حضور عدد كبير من الجماهير، حيث قدم مجموعة من أبرز أغانيه التي يحبها الجمهور. 

 

وكان الفنان أحمد جمال قد سبق وروج للحفل من خلال نشره لبوستر الحفل على صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

إخلاء سبيل أحمد جمال 

جدير بالذكر، تم إخلاء سبيل الفنان أحمد جمال بعدما صدم شخصا بسيارته على طريق الفيوم الصحراوي. 

 

وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء مرور الفنان أحمد جمال بسيارته على طريق الواحات، تصادف مرور شخص أمامها فجأة ما تسبب في الاصطدام به خطأ.

 

وكانت تحفظت الأجهزة الأمنية على المطرب أحمد جمال لاتهامه بإصابة مسن عن طريق الخطأ، إثر اصطدامه بسيارته بطريق الفيوم بقسم شرطة الهرم.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم وإصابة مسن، واعترف المتهم بأنه فوجئ بالأخير أمامه ولم يستطع أن يفاديه.

 

وكشفت المعاينة الأولية إصابة المسن بكسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد، وتم  التحفظ على سيارة المطرب الشاب لفحصها من قبل خبير هندسي لبيان سلامة الفرامل من عدمه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شرطة الاحتلال: سقوط مصابين إثر صواريخ استهدفت الجليل شمال إسرائيل
التالى وزير الرياضة: إنهاء إجراءات سفر لاعب رفع الأثقال للمشاركة في بطولة العالم