أخبار عاجلة
الهند تسجل أول حالة إصابة بجدري القردة -
حقل نفط بحري يقترب من إنتاج 220 ألف برميل يوميًا -
ارتفاع أسعار الذهب في مصر بقيمة 10 جنيهات -

عبد العاطي: القضية الفلسطينية لب الصراع في منطقة الشرق الأوسط

عبد العاطي: القضية الفلسطينية لب الصراع في منطقة الشرق الأوسط
عبد العاطي: القضية الفلسطينية لب الصراع في منطقة الشرق الأوسط

قال بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، إن القضية الفلسطينية تمثل لب الصراع في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدًا أنه لا يمكن الحديث عن استقرار أو أمن شامل في المنطقة دون حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة ووقف العدوان.

وأشار في لقاء خاص على شاشة "القاهرة الإخبارية" إلى أنه عقد لقاءات متعددة في واشنطن ركزت على الملف الفلسطيني، بما في ذلك مناقشات مع مجموعة الاتصال العربية الإسلامية حول التحرك المشترك في مجلس الأمن والأمم المتحدة، للعمل على وقف المذابح وضمان وصول المساعدات إلى غزة ووقف العدوان في الضفة الغربية.

وأضاف أن هناك توافقًا عربيًا وإسلاميًا سنعمل على تعزيز جهوده، موضحًا أن مؤتمرًا كبيرًا حول القضية الفلسطينية سيُعقد بالتعاون بين المجموعة العربية والاتحاد الأوروبي بمشاركة عدد كبير من الدول.

وشدد على أن الجهود المصرية ستستمر مع الأشقاء في قطر والأصدقاء في أمريكا للوصول إلى وقف فوري لإطلاق النار وتحقيق صفقة لإطلاق سراح الرهائن والمعتقلين الفلسطينيين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطة وروافع مياه الشرب بالقاهرة الجديدة
التالى الأهلي المتحد – مصر يوقع اتفاقية تعاون مع شركة جي اي جي مصر – حياة تكافل لتقديم خدمات التأمين البنكي