أخبار عاجلة
الشامي| مشاهدات أغنية "دوالي" خلال أسبوعها الأول -
كاف يكشف عن "الملصق" الرسمي لكأس السوبر الأفريقي -

جلين جونسون: ريال مدريد يضمن الألقاب لـ ألكسندر أرنولد.. وعلى ليفربول التحرك سريعًا

جلين جونسون: ريال مدريد يضمن الألقاب لـ ألكسندر أرنولد.. وعلى ليفربول التحرك سريعًا
جلين جونسون: ريال مدريد يضمن الألقاب لـ ألكسندر أرنولد.. وعلى ليفربول التحرك سريعًا

علق جلين جونسون لاعب فريق ليفربول الأسبق، على مستقبل الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن الحالي للريدز.

جلين جونسون الذي لعب في مركز الظهير الأيمن لـ ليفربول سابقًا، تحدث عن مستقبل خليفته في نفس المركز، مع اقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال في تصريحات نقلها الصحفي "بول جورست" المقرب من نادي ليفربول: "ريال مدريد منتبه لمستقبل ألكسندر أرنولد، ولا يتعلق الأمر بالمال لأنه ربما سيحصل على ما يريد هنا أو هناك".

طالع أيضًا | بعد ارتباطه بريال مدريد.. أرنولد يكسر صمته بشأن مستقبله مع ليفربول

وأضاف: "ريال مدريد سيضمن لـ ترينت الجوائز والألقاب، لكن مشجعي ليفربول سيحبون رؤيته يبقى ويقاتل من أجل الألقاب في ملعب أنفيلد".

وواصل: "إذا تحدث ترينت لـ بيلينجهام وأخبره جود بكم هي رائعة الأجواء هناك، فيمكن أن يجعل قراره نهائيًا ولا يتردد في الذهاب إلى ريال مدريد، لأن معظم اللاعبين لا يمكنهم رفض الانضمام إلى الملكي".

واختتم: "إذا لم يعرض ليفربول عرضًا على ترينت يستحقه ويقدر من خلاله إمكاناته، فهذا خطأهم، وأعتقد أن الجماهير ستتفهم ذلك، خاصة وأن ترينت يحب النادي ويريد استكمال مسيرته هنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدرهم الاماراتي اليوم الخميس 19-9-2024
التالى تراجع أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الخميس