أخبار عاجلة
الشامي| مشاهدات أغنية "دوالي" خلال أسبوعها الأول -
كاف يكشف عن "الملصق" الرسمي لكأس السوبر الأفريقي -

وزيرة التنمية المحلية تعلن موعد انتهاء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء

وزيرة التنمية المحلية تعلن موعد انتهاء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
وزيرة التنمية المحلية تعلن موعد انتهاء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء

أعلنت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، أنّه يتبقى 42 يومًا على انتهاء فترة تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، طبقاً للقانون رقم 187 لسنة 2023، في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، مؤكدة أن الوزارة أصدرت خلال الفترة الأخيرة عددا من الخطوات والإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء لزيادة وتيرة العمل.

تيسيرات في إجراءات التصالح على مخالفات البناء
جاء ذلك خلال لقائها مع إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، بحضور عدد من قيادات الوزارة والشركة، مؤكدة اتخاذ عدد من إجراءات التيسير والتسهيل على المواطنين المترددين علي المراكز التكنولوجية بالمحافظات لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء في إتاحة سدادهم للرسوم الخاصة بالتصالح عبر كافة وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة تيسيرًا عليهم، وتوفير الوقت والجهد.

وقالت وزيرة التنمية المحلية، إن الحكومة تسعى إلى اتاحة أكثر من وسيلة دفع للمواطنين المترددين على المراكز التكنولوجية للحصول على خدمات الإدارة المحلية وعلى رأسها ملف التصالح على مخالفات البناء بما يساهم في عدم الزحام والاستفادة من التحول الرقمي وإتاحة وسائل الدفع الإلكتروني المتطورة عبر محافظ شركات المحمول المختلفة وجميع فروع البنوك وبوابة خدمات المحليات وغيرها من وسائل الدفع الجديدة .

ومن جانبه أشار إبراهيم سرحان إلي أنه تم زيادة عدد 400 ماكينة للـpos الخاصة بالدفع الإلكتروني في الوحدات المحلية والمراكز والأحياء بالمحافظات خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه سيتم العمل على زيادة عدد الماكينات خلال الفترة القادمة في بعض المناطق الأخرى.

وأكدت منال عوض أن منصة «أيادي مصر» تحظى برعاية واهتمام من رئيس الجمهورية؛ للحد من البطالة والاستفادة من الموارد البشرية في المحافظات والمنتجعات الحرفية والتراثية واليدوية المصرية، مشيرة إلى أنّ الوزارة تعمل بالتعاون مع المحافظات على زيادة قاعدة الحرفيين وعدد الحرف الموجودة علي المنصة وزيادة المبيعات بما يساهم في زيادة فرص العمل وتحسين مستوى معيشة السيدات والشباب.

خطة تسويق لمنصة أيادي مصر
ونوّهت وزيرة التنمية المحلية بأهمية وجود خطة متكاملة للتسويق والدعاية للمنصة والمنتجات المعروضة من خلالها ووجود أفكار متميزة وجديدة؛ لضمان استدامة هذا المشروع الذي يلقي متابعة مستمرة من رئيس مجلس الوزراء، وبما يحقق الأهداف المنشودة منه، ودعم السيدات وتشجيع الصناعات الحرفية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صرف معاشات أكتوبر 2024 بهذا الموعد.. أماكن الصرف ورابط الاستعلام عن المعاش
التالى كام سعر طبق البيض النهاردة؟ أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024