أخبار عاجلة

تعرف على جهاز ميكالي الجديد مع منتخب الشباب.. تواجد عنصر مصري

تعرف على جهاز ميكالي الجديد مع منتخب الشباب.. تواجد عنصر مصري
تعرف على جهاز ميكالي الجديد مع منتخب الشباب.. تواجد عنصر مصري
black-shawla.png

03:22 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

تعرف على جهاز ميكالي الجديد مع منتخب الشباب.. تواجد عنصر مصري

روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر 2005

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، عن الجهاز المعاون للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، بعد توليه القيادة الفنية لمنتخب الشباب 2005.

الجهاز المعاون لـ روجيرو ميكالي في منتخب الشباب

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «ميكالي استقر على جهازه المعاون، وسيكون عادل مصطفى مدربا عامًا، وريكاردو ريسندي مدربا مساعدا، ومويسيس كامبوس مدربا لحراس المرمى، وليوناردو فاجونديس مدربا للياقة البدنية، وجواو بيدرو محللا للأداء، ومحمود حرب مديرا إداريا».

وأضاف: «مجلس إدارة اتحاد الكرة يسعى لاقناع ميكالي، بإضافة مدرب مساعد مصري ثانٍ مع عادل مصطفى، وهو ما سيجري حسمه خلال الساعات القليلة المقبلة».

اتحاد الكرة يعلن الاتفاق مع ميكالي لتدريب منتخب الشباب

18030740651699365300.jpg

وتوصل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيرو ميكالي، لقيادة منتخب مصر للشباب مواليد 2005، خلال المرحلة المقبلة، لمدة 4 أعوام، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لإعداد وتجهيز منتخب أولمبي على أعلى مستوى، للمشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها
التالى مجموعة العشرين توافق على الدفع صوب إجراء إصلاح لمؤسسات الحوكمة العالمية