أخبار عاجلة
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 9 أكتوبر: طور أفكارك -

الغرف التجارية تكشف تأثير انخفاض أسعار الحديد على العقارات الفترة المقبلة

كشف خالد الدجوي عضو شعبة المستوردين باتحاد الغرف التجارية، حقيقة تراجع سعر الصلب في الأسواق المحلية، مشيراً إلى توفر المعروض واستقرار سعر صرف العملة المحلية. وقد ساهم الدولار في السوق. ويرجع ذلك أساسًا إلى استقرار الأسعار وانخفاض أسعار الصلب.

الحديد موجود بكثرة وأسعاره لن ترتفع في المستقبل

وقال خلال تصريحات تلفزيونية في برنامج “اقتصاد مصر”، إن هناك الكثير من الحديد المعروض، وأسعاره مقاربة للأسعار العالمية.

وعن أسعار الصلب مستقبلا أكد “أسعار الصلب لن ترتفع طالما هناك استقرار في سعر الصرف والطاقة الإنتاجية 14 مليون طن فيما الاستهلاك 8 ملايين طن.. والأهم هو للحفاظ على العرض وطاقته، ولن تكون هناك زيادة.

وعن تأثير أسعار الصلب على أسعار العقارات في السوق المصري، قال “إذا رجعنا إلى تطبيق قانون البناء عام 2008، سيكون هناك انخفاض في أسعار العقارات”.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل مواجهة الأهلي.. سيراميكا كليوباترا يضم رباعي بيراميدز
التالى عمر مرموش يهدد مستقبل جابرييل جيسوس مع آرسنال