أخبار عاجلة
هاني رمزي يكشف أسباب اختفائه عن الساحة الدرامية -
محافظ أسوان يهدي أفواج سياحية هدايا تذكارية -
نتنياهو: نصر الله يقود لبنان إلى حافة الهاوية -

الممثل الإسباني خافيير بارديم يهاجم سياسات إسرائيل بغزة: غير مقبولة ولا إنسانية

الممثل الإسباني خافيير بارديم يهاجم سياسات إسرائيل بغزة: غير مقبولة ولا إنسانية
الممثل الإسباني خافيير بارديم يهاجم سياسات إسرائيل بغزة: غير مقبولة ولا إنسانية
عرب وعالم

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 03:52 م 9/24/2024 3:52:09 PM

الرئيس نيوز

استهل الممثل خافيير بارديم كلمته على المسرح خلال مهرجان سان سيباستيان السينمائي خلال عطلة نهاية الأسبوع للتنديد بإسرائيل بسبب سلوكها في غزة، وقالت صحيفة جيروزاليم بوست إنه حضر المهرجان لتلقي جائزة دونوستيا المرموقة،  عن لعب دور البطولة في أفلام No Country for Old People وSkyfall وEat Pray Love مع جوليا روبرتس، لكنه خرج عن الإطار الفنس بقوله: "أرحب بالجائزة بفرح كبير لكنني لست في مزاج مناسب للاحتفال. ما حدث في غزة غير مقبول وغير إنساني"، وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر.

وتابع الممثل الإسباني: "الهجمات الفظيعة والمستهجنة التي شنتها حماس في أكتوبر لا تبرر العقوبة العالمية الهائلة التي يعاني منها السكان الفلسطينيون وأعتقد أن الإفلات من العقاب الذي تتمتع به الحكومة الإسرائيلية في أفعالها في غزة والضفة الغربية يجب أن يتغير"، وأضاف بارديم، واصفًا حكومة نتنياهو بأنها "الحكومة الأكثر تطرفًا" التي شهدها التاريخ على الإطلاق واتهمها بارتكاب جرائم حرب في غزة.

وناشد بارديم، المتزوج من الممثلة بينيلوبي كروز، الحكومات الغربية، وخاصة الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، إعادة النظر في "دعمها غير المشروط" لنتنياهو وأقيم المهرجان على خلفية الأعلام الفلسطينية على طول السجادة الحمراء والمظاهرات المؤيدة لحماس. وأضاف موقع هوليوود ريبورتر أن المتظاهرين كتبوا رسائل مؤيدة لغزة على الرمال في شاطئ لا كونشا، أشهر شواطئ سان سيباستيان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سقوط عنصر إجرامي بحوزته كوكايين بـ 10 مليون جنيه في القاهره
التالى ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى